فيلا مستقلة للبيع بالتقسيط في أزميرالدا باي

فلل 4 غرف للبيع فى أزميرالدا باي - الساحل الشمالى

4    7
رقم الإعلان: NS46294
6,579,909 جنيه مصرى
القسم:
فلل / للبيع
نوع الوحدة:
تاون هاوس
السعر:
6,579,909 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة المبنى:
178 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
7
تطل على:
Sea View
تاريخ الاستلام:
2024
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 27 Mar 2023

خليج Smeralda هو منتجع فاخر يقع على الساحل الشمالي لمصر. إنها وجهة مثالية لأولئك الذين يبحثون عن إجازة مريحة وسلمية بعيدًا عن صخب الحياة في المدينة. يقع المنتجع على شاطئ بدائي مع مياه شفافة وذات رمال بيضاء ، مما يجعله مكانًا مثاليًا للسباحة ، والغسل الشمسي ، والرياضات المائية.

الإقامة في خليج Smeralda هي من الدرجة الأولى ، مع غرف وأجنحة واسعة ومفروشة بأناقة. تم تجهيز كل غرفة بوسائل الراحة الحديثة مثل تكييف الهواء والتلفزيون الشاشة المسطحة والسيارات الصغيرة والواي فاي المجانية. توفر الغرف أيضًا مناظر خلابة للبحر أو الحدائق المورقة في المنتجع.

يحتوي المنتجع على مجموعة متنوعة من خيارات الطعام لتلبية كل ذوق. يقدم المطعم الرئيسي وجبة إفطار ، غداء ، وعشاء مع مجموعة واسعة من الأطباق الدولية والمحلية. هناك أيضًا العديد من المطاعم التي تشارت التي تقدم تخصصات إيطالية وآسيوية ومأكولات البحرية. يمكن للضيوف الاستمتاع بتناول مشروب أو وجبة خفيفة في أحد حانات المنتجع ، بما في ذلك بار الشاطئ وبار حمام السباحة.

يوفر خليج Smeralda مجموعة من الأنشطة والمرافق لإبقاء الضيوف مستمتعين طوال فترة إقامتهم. يحتوي المنتجع على حمام سباحة كبير ومركز للياقة البدنية و