شالية للبيع فى أزميرالدا باي كليوباترا

شالية 1 غرف للبيع فى أزميرالدا باي - الساحل الشمالى

1    1
رقم الإعلان: NS75972
2,428,800 جنيه مصرى
القسم:
شاليهات / للبيع
نوع المصيف:
شاليه
السعر:
2,428,800 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
25,039 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
97 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
1
عدد دورات المياه:
1
تطل على:
Lagoon View
تاريخ الاستلام:
2024
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 29 Mar 2023

خليج Smeralda هو منتجع فاخر يقع على الساحل الشمالي لمصر. إنها واحدة من أكثر الوجهات شعبية للسياح الذين يرغبون في تجربة جمال البحر الأبيض المتوسط. يقع المنتجع في موقع رئيسي ، وتحيط به الشواطئ المذهلة والمياه الناضجة الكريستالية.

يقدم المنتجع مجموعة واسعة من الأنشطة والمرافق للضيوف للاستمتاع بها. هناك العديد من حمامات السباحة ، بما في ذلك حمام سباحة للأطفال ، بالإضافة إلى شاطئ خاص حيث يمكن للضيوف الاسترخاء والاستمتاع بالشمس. تم تجهيز الشاطئ بكراسي الشمس والمظلات ، وهناك أيضًا رياضات مائية متوفرة ، مثل التزلج على الجليد والطاقة.

بالنسبة لأولئك الذين يفضلون البقاء نشطين على الأرض ، توجد ملاعب تنس ، ومركز للياقة البدنية ، وملعب للجولف في مكان قريب. يحتوي المنتجع أيضًا على منتجع صحي حيث يمكن للضيوف الانغماس في مجموعة متنوعة من العلاجات ، بما في ذلك التدليك وعلاجات الوجه ولفائف الجسم.

أماكن الإقامة في خليج Smeralda فاخر وواسع. هناك العديد من أنواع الغرف المتاحة ، بما في ذلك الغرف القياسية والأجنحة والفيلات. تم تجهيز جميع الغرف بوسائل الراحة الحديثة ، مثل تكييف الهواء ، وأجهزة التلفزيون الشاشة المسطحة ، والسيارات الصغيرة.

يحتوي المنتجع على العديد من خيارات الطعام ، بما في ذلك مطعم بوفيه ومطعم المأكولات البحرية وحوض السباحة