شاليهات متشطبة للبيع فى الساحل الشمالى أزها نورث

3 غرف شالية للبيع فى أزها نورث الساحل الشمالى

3    1
رقم الإعلان: NS83008
7,516,000 جنيه مصرى
القسم:
شاليهات / للبيع
نوع المصيف:
شاليه
السعر:
7,516,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
41,755 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
180 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
1
تاريخ الاستلام:
2026
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 4 May 2023

Azha North Coast Legypt هو مركب فاخر يقع في قلب الساحل الشمالي لمصر. إنها وجهة مثالية لأولئك الذين يبحثون عن بيئة هادئة وسلمية ، بعيدًا عن صخب الحياة في المدينة. تم تصميم هذا المركب لتزويد سكانه بأسلوب حياة فاخر ، مع كل وسائل الراحة والمرافق التي يمكن للمرء أن يطلبها.

ينتشر المركب على مساحة 1300 فدان ، ويحيط به مناظر طبيعية جميلة ومناظر خلابة لبحر البحر الأبيض المتوسط. يحتوي المجمع على مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية ، بما في ذلك الفيلات والمنازل والشقق ، وكلها مصممة لتلبية الاحتياجات والتفضيلات المختلفة لسكانها.

واحدة من الميزات الفريدة لـ Azha North Coast Legypt هي ناديها الشاطئ ، الذي يقع على شاطئ خاص. يوفر Beach Club مجموعة متنوعة من الرياضات المائية والأنشطة ، بما في ذلك الغطس والغوص في الغوص والتزلج على الجليد. يحتوي النادي أيضًا على مطعم وبار ، حيث يمكن للمقيمين الاستمتاع بوجبات لذيذة ومشروبات منعشة أثناء الاستمتاع بإطلالات على البحر المذهل.

بالإضافة إلى نادي الشاطئ ، تمتلك Azha North Coast Legypt مجموعة متنوعة من وسائل الراحة والمرافق الأخرى ، بما في ذلك نادي ، وصالة رياضية ، وسبا ، وحمام سباحة. النادي هو أ