فيلا نصف تشطيب للبيع فى إتوال دوفيل

فلل 4 غرف للبيع فى إتوال دوفيل - القاهرة الجديدة

4    4
رقم الإعلان: NS97835
القسم:
فلل / للبيع
نوع الوحدة:
مستقلة
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
مساحة الأرض:
620 م2
مساحة المبنى:
380 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
4
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sat 1 Apr 2023

أطلقت الأهلي صابور ، أحد كبار مطوري العقارات في مصر ، مؤخرًا مشروعها الأخير ، Etoile de Ville ، في قلب القاهرة الجديدة. تم تصميم هذا المركب لتوفير نمط حياة فاخر ومريح لسكانه ، مع مجموعة من وسائل الراحة والمرافق التي تلبي احتياجاتهم.

ينتشر Etoile de Ville على مساحة 42 فدانًا ويتميز بمجموعة متنوعة من الوحدات السكنية ، بما في ذلك الشقق والدوبلكس والفيلات. تم تصميم الوحدات لتناسب أنماط حياة مختلفة وتفضيلات ، مع خيارات تتراوح من غرفة نوم واحدة إلى أربع غرف نوم. تم تصميم هذا المركب أيضًا لتوفير شعور بالمجتمع ، مع حدائق ذات مناظر طبيعية ، ومسارات المشي ، والمناطق المجتمعية التي تشجع التفاعل الاجتماعي والأنشطة الخارجية.

واحدة من الميزات البارزة لـ Etoile de Ville هي النادي الحديثة ، الذي يمتد إلى أكثر من 10000 متر مربع. يتميز النادي بمجموعة من المرافق ، بما في ذلك صالة الألعاب الرياضية والسبا وحمامات السباحة والملاعب الرياضية. يوجد أيضًا مطعم ومقهى ، بالإضافة إلى مركز أعمال وقاعات اجتماعات ، مما يجعله موقعًا مثاليًا لكل من الترفيه والعمل.

يضم المجمع أيضًا مجموعة من وسائل الراحة الأخرى ، بما في ذلك ملعب للأطفال ، ومتنزه للحيوانات الأليفة ، ومسار الركض. المطورين