فلل نصف تشطيب للبيع فى إتوال دوفيل

فلل 4 غرف للبيع فى إتوال دوفيل - القاهرة الجديدة

4    4
رقم الإعلان: NS98816
القسم:
فلل / للبيع
نوع الوحدة:
مستقلة
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
مساحة الأرض:
620 م2
مساحة المبنى:
380 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
4
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sat 1 Apr 2023

يعتبر كمبوند إتوال دوفيل القاهرة الجديدة في مصر من أحدث المشاريع السكنية التي تم إنشائها في السنوات الأخيرة، فهو يمثل مجتمعاً سكنياً فاخراً وحديثاً يقع في منطقة القاهرة الجديدة بمحافظة القاهرة. ويناسب هذا المشروع العائلات والشباب الباحثين عن الرفاهية والراحة النفسية والإختيارات السكنية المتميزة.

يتميز الكمبوند بتصميمه بطريقة حديثة وجريئة وتعتبر المساحات الخضراء من أهم مميزاته حيث يحتوي الكمبوند على مناطق خضراء واسعة ومتنوعة تتناسب مع جميع الأذواق والأعمار، كما يتمتع بفرصة المشي والجري في ممرات الخضراء المتواجدة بين الفيلات والشقق والابراج، ويضم الكمبوند العديد من المساحات الترفيهية والرياضية والتراثية التي تتناسب مع كل أفراد الأسرة من إمكانيات صالات السينما والسبا، وركوب الخيل، وملاعب الأطفال، وغير ذلك الكثير.

تضم الوحدات السكنية في الكمبوند عدة اختيارات وتتميز بأحجامها، حيث يتوفر الكثير من الاختيارات المختلفة والتي تتناغم مع احتياجات المقيم، و تلبي متطلباته، فهناك فلل فاخرة وديوبليكس وشقق بمساحات مختلفة تناسب جميع الأسر.

يقع الكمبوند في موقع استراتيجي حيث يمكن الوصول إلى العديد من مناطق القاهرة الجديدة بسهولة ويقع بالقرب من العديد من الخدمات الضرورية مثل المراكز التجارية والترفيهية والمدارس والجامعات والمستشفيات والمطاعم والمقاهي التي توفر كل ما يلزم من خدمات للسكان.

كما تتميز الحراسة والأمن في الكمبوند بأعلى درجات الأمان للتأكد من راحة المقيمين وعائلاتهم وتوفير جو من الأمن والبهجة داخل الكمبوند.

بشكل عام، يعد كمبوند إتوال دوفيل القاهرة الجديدة في مصر مثالياً للأسر الراغبة في العيش في بيئة فاخرة ومريحة ومتنوعة في المنطقة الجديدة في القاهرة. تم بناء هذا الكمبوند بناءً على لتوفير الرفاهية والسهولة والراحة النفسية لمقدمي الطلب، مما يجعله خياراً رائعاً لأي شخص يبحث عن اختيارات سكنية متميزة ومتنوعة.