إي تاور العاصمة الإدارية الجديدة مكاتب للبيع

مكاتب للبيع فى إي تاور - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: NS118384
1,568,000 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
1,568,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
49,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
32 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تطل على:
Wide View
تاريخ الاستلام:
2026
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 12 Apr 2023

إي تاور للمطور العقاري UDG هو مشروع سكني جديد يقع في العاصمة الإدارية الجديدة في مصر. يتم تطوير المشروع من قبل مجموعة التطوير العمراني (UDG)، وهي شركة رائدة في مجال التطوير العقاري في مصر.

يتألف إي تاور من برج سكني عالي يبلغ 22 طابقًا ويقدم مجموعة من الشقق الفاخرة. صمم البرج بواجهة حديثة وأنيقة، وتم تصميم الشقق بتصميمات داخلية عصرية وتشطيبات عالية الجودة.

تتراوح مساحة الشقق في إي تاور من استوديوهات إلى وحدات ثلاث غرف نوم، وتتميز بمساحات معيشة مفتوحة وغرف نوم واسعة وحمامات حديثة. كما تتميز الشقق بنوافذ كبيرة توفر الكثير من الضوء الطبيعي وتوفر إطلالات على المدينة المحيطة.

يوفر إي تاور مجموعة من المرافق للسكان، بما في ذلك حمام سباحة وصالة ألعاب رياضية ومنتجع صحي وصالة استراحة على السطح. كما يتضمن المشروع منطقة تجارية في الطابق الأرضي، والتي ستوفر للسكان وصولاً مريحًا إلى خيارات التسوق والتناول.

واحدة من الميزات الرئيسية لإي تاور هي موقعه في العاصمة الإدارية الجديدة، وهي مدينة جديدة يتم تطويرها من قبل الحكومة المصرية. يتم تطوير العاصمة الإدارية الجديدة كمدينة حديثة ومستدامة ستكون العاصمة الإدارية والمالية لمصر.

من المتوقع أن توفر العاصمة الإدارية الجديدة مجموعة من الفرص الجديدة للسكان، بما في ذلك فرص عمل جديدة وتحسين البنية التحتية وبيئة سكنية حديثة ومستدامة. بالإضافة إلى ذلك، من المتوقع أن تجذب المدينة استثمارات جديدة وتحفيز النمو الاقتصادي في المنطقة.

وبشكل عام، يعد إي تاور للمطور العقاري UDG مشروعًا سكنيًا فاخرًا يقدم مجموعة من الشقق الحديثة والفاخرة في موقع ممتاز في العاصمة الإدارية الجديدة في مصر. يتم تصميم المشروع لتوفير بيئة سكنية عالية الجودة تلبي احتياجات السكان