شالية جاهز للاستلام للبيع بالتقسيط في ابراج العلمين الجديدة

2 غرف شالية للبيع فى ابراج العلمين الجديدة الساحل الشمالى

2    2
رقم الإعلان: NS55655
8,625,000 جنيه مصرى
القسم:
شاليهات / للبيع
نوع المصيف:
شاليه
السعر:
8,625,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
75,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
115 م2
رقم الطابق:
27
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
2
عدد دورات المياه:
2
تطل على:
Sea
عمر العقار:
2021
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 4 May 2023

North Edge Towers هو تطور سكني وتجاري فاخر يقع في قلب الساحل الشمالي لمصر. يتم تطوير المشروع من قبل City Edge Developments ، أحد كبار مطوري العقارات في مصر.

ينتشر مشروع North Edge Towers على مساحة 41 فدانًا ويتألف من أربعة أبراج ، كل منها يبلغ ارتفاعه 180 مترًا. توفر الأبراج ما مجموعه 480 وحدة سكنية ، تتراوح من شقق واحدة إلى أربع غرف نوم ، دوبلكس ، والبنتهاوس. تم تصميم الشقق لتوفير تجربة معيشة مريحة وفاخرة ، مع مناطق معيشة واسعة ، وشرفات كبيرة ، وإطلالات بانورامية على البحر الأبيض المتوسط.

توفر أبراج North Edge أيضًا مجموعة من وسائل الراحة ذات المستوى العالمي ، بما في ذلك حمام سباحة وصالة رياضية وسبا ومنطقة لعب للأطفال ومركز تجاري. يضم المشروع أيضًا فندقًا من فئة الخمس نجوم ، والذي سيوفر للسكان إمكانية الوصول إلى وسائل الراحة الإضافية مثل المطاعم والبارات وصالة على السطح.

واحدة من الميزات الفريدة لأبراج North Edge هي موقعها. يقع المشروع في قلب الساحل الشمالي ، وهو أحد أكثر الوجهات السياحية شعبية في مصر. تشتهر الساحل الشمالي بشواطئها الجميلة ، ومياه الكريستال المتوسطة ، والمناظر الطبيعية المذهلة. المنطقة