مكتب نصف تشطيب 166 متر للبيع فى ابراج زيد الشيخ زايد

مكاتب للبيع فى ابراج زيد - الشيخ زايد

3    1
رقم الإعلان: NS101727
9,420,000 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
9,420,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
56,746 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
166 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد غرف المكتب:
3
عدد دورات المياه:
1
تطل على:
Landscape View
تاريخ الاستلام:
2024
الأرتفاع المسموح:
نوع الملكية:
مسجلة
آخر تحديث:
Sat 1 Apr 2023

يعد Zed Towers ، الموجود في قلب مدينة الشيخ زايد في مصر ، تطورًا فاخرًا متعدد الاستخدامات يوفر تجربة نمط حياة فريدة من نوعها. يتألف التطوير من مساحات سكنية وتجارية وتجارة ، وكلها مصممة لتلبية احتياجات المعيشة الحديثة.

واحدة من المساحات التجارية المتاحة للبيع في Zed Towers هي مساحة مكتبية شبه مقلوبة تبلغ مساحتها 166 مترًا مربعًا. تقع مساحة المكتب في الطابق العاشر من البرج 1 ، مما يوفر مناظر خلابة للمنطقة المحيطة. تم تصميم المساحة لتوفير بيئة عمل مريحة وفعالة ، مع إضاءة وطبيعية وافرة.

المساحة المكتبية شبه مقلدة ، مما يعني أن المشتري لديه المرونة لتخصيص المساحة وفقًا لاحتياجاتهم وتفضيلاتهم المحددة. تم تجهيز المساحة بجميع البنية التحتية اللازمة ، بما في ذلك أنظمة الكهرباء والسباكة ، مما يجعل من السهل على المشتري إكمال اللمسات الأخيرة.

تقدم Zed Towers مجموعة من وسائل الراحة والمرافق التي تجعلها موقعًا مثاليًا للشركات. يتميز التطوير بمركز أعمال حديث ، وقاعات مؤتمرات ، وقاعات اجتماعات ، وكلها مزودة بأحدث التقنيات. يوفر التطوير أيضًا مساحة واسعة لوقوف السيارات ، والأمن على مدار 24 ساعة ، ومجموعة من خيارات البيع بالتجزئة وتناول الطعام.

بالإضافة إلى مساحاتها التجارية