ابراج زيد الشيخ زايد مكتب 79 متر للبيع

مكاتب للبيع فى ابراج زيد - الشيخ زايد

 
رقم الإعلان: NS106126
4,978,000 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
4,978,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
63,012 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
79 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2024
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sat 1 Apr 2023

Zed Towers Sheikh Zayed Office 79M للبيع هي فرصة عظيمة لأي شخص يتطلع إلى الاستثمار في موقع رئيسي في مصر. تقع أبراج Zed في قلب الشيخ زايد ، وهي واحدة من أكثر المناطق شهرة في البلاد. توفر الأبراج مجموعة من العقارات السكنية والتجارية ، بما في ذلك المكاتب والشقق ومساحات البيع بالتجزئة.

يبلغ حجم المكتب للبيع 79 مترًا مربعًا ، مما يجعله مثاليًا للشركات الصغيرة إلى المتوسطة الحجم. يقع في الطابق السادس عشر من أحد الأبراج ، مما يوفر مناظر خلابة للمنطقة المحيطة. تم الانتهاء من المكتب بالكامل وجاهزًا للإشغال الفوري ، مع التشطيبات عالية الجودة ووسائل الراحة الحديثة.

توفر أبراج Zed مجموعة من وسائل الراحة للمقيمين والمستأجرين ، بما في ذلك حمام سباحة وصالة رياضية وسبا والأمن على مدار 24 ساعة. تقع الأبراج أيضًا بالقرب من مجموعة من المتاجر والمطاعم وغيرها من وسائل الراحة ، مما يجعلها موقعًا مثاليًا للشركات التي تتطلع إلى جذب العملاء والعملاء.

يعد الاستثمار في مكتب في The Zed Towers Sheikh Zayed خطوة ذكية لأي شخص يتطلع إلى توسيع أعماله في مصر. توفر الأبراج موقعًا رئيسيًا ووسائل راحة حديثة وتشطيبات عالية الجودة ، مما يجعله خيارًا جذابًا للشركات من جميع الأحجام