ستوديو متشطب للبيع فى الشيخ زايد ابراج زيد

ستوديو 1 غرف للبيع فى ابراج زيد - الشيخ زايد

1    1
رقم الإعلان: NS19091
3,043,000 جنيه مصرى
القسم:
ستوديو / للبيع
السعر:
3,043,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
31,697 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
96 م2
رقم الطابق:
1
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
1
عدد دورات المياه:
1
تطل على:
Landscape
تاريخ الاستلام:
2026
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 21 Mar 2023

أبراج زيد هو مجمع سكني فاخر يقع في قلب مدينة الشيخ زايد ، مصر. هذا التطور الرائع هو مشروع مشترك بين Ora Developers و Saif Group و Al-Futtaim Group Real Estate. تم تصميم المشروع لتقديم تجربة معيشية فريدة وفخمة للمقيمين ، مع أحدث المرافق ووسائل الراحة.

يتكون مشروع أبراج زيد من برجين يتكون كل منهما من 40 طابقًا بإجمالي 1056 وحدة. ترتبط الأبراج بمنصة تضم مجموعة من وسائل الراحة ، بما في ذلك مركز للتسوق وسينما وصالة رياضية ومنتجع صحي ومسبح. تقدم الأبراج مجموعة من الشقق ، من غرفة نوم واحدة إلى أربع غرف نوم ، بالإضافة إلى بنتهاوس.

تصميم الأبراج مستوحى من جمال مصر الطبيعي ، مع التركيز على الاستدامة وكفاءة الطاقة. تم تجهيز الأبراج بأحدث التقنيات لتقليل استهلاك الطاقة وانبعاثات الكربون. تتميز الأبراج أيضًا بمجموعة من المساحات الخضراء ، بما في ذلك حديقة على السطح ، لتزويد السكان ببيئة هادئة وسلمية.

موقع أبراج زيد هو أحد الميزات الفريدة. مدينة الشيخ زايد هي منطقة سريعة النمو في غرب القاهرة ، وتشتهر ببنيتها التحتية الحديثة والتطورات السكنية الراقية. المنطقة متصلة جيدًا ببقية القاهرة ، مع سهولة الوصول إلى الطرق السريعة الرئيسية ووسائل النقل العام.

تقع أبراج زيد أيضًا بالقرب من بعض أفضل المدارس والجامعات والمستشفيات في مصر. يقع المجمع على بعد دقائق قليلة من الجامعة الأمريكية بالقاهرة والمدرسة البريطانية الدولية ومستشفى الشيخ زايد التخصصي.

حصل المشروع بالفعل على العديد من الجوائز لتصميمه المبتكر وميزاته المستدامة. في عام 2019 ، فازت أبراج زيد بجائزة أفضل عمارة سكنية شاهقة الارتفاع في حفل توزيع جوائز العقارات في إفريقيا والعربية. تم تكريم المشروع أيضًا لميزات الاستدامة ، حيث فاز بجائزة أفضل تطوير سكني مستدام في جوائز سيتي سكيب العالمية في عام 2018.

في الختام ، أبراج زيد هي مجمع سكني عالمي المستوى يقدم تجربة معيشية فاخرة ومستدامة. يعد المشروع شهادة على الطلب المتزايد على المشاريع السكنية الراقية في مصر ، ومن المتوقع أن يضع معيارًا جديدًا للمعيشة الفاخرة في البلاد.