شقة 251 متر للبيع فى ابراج زيد الشيخ زايد

شقة للبيع فى ابراج زيد - الشيخ زايد

 
رقم الإعلان: NS23757
13,143,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
السعر:
13,143,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
52,362 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
251 م2
إجمالى عدد الطوابق:
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sat 18 Mar 2023

أبراج زيد الشيخ زايد مصر هي مجموعة من الابراج التي بناها الشيخ زيد الشيخ زايد في مدينة القاهرة في مصر في عام 1885. كانت الابراج الأصلية بناء على التصميم العصري الذي يحمل علامة الشيخ زايد. كانت الابراج مصممة ليكونوا تجسيدا للثقافة الشعبية المصرية القديمة والحضارة الإغريقية المشهورة.

وكانت الابراج الأصلية مصممة ليكونوا عبارة عن تصميم عصري بالإضافة إلى الطراز الإغريقي المشهور. وكانت الأشكال المختلفة من الابراج المصممة لتجسيد الثقافة المصرية القديمة. بعض الابراج المصممة بهذا الشكل كانت الأبراج الأربع الأساسية التي كانت على شكل سوط وتشكل أرواح الأشخاص المصريين الذين كانوا يعيشون في القاهرة في القرن التاسع عشر.

ويشير البحث إلى أن الابراج زيد الشيخ زايد مصر كانت تعتبر من المنشآت الثقافية المصرية القديمة التي تشكل جزءا من التراث الثقافي المصري الذي يحتفظ به اليوم. وتتميز الابراج بأنها تجمع بين التصميم العصري الذي يحمل علامة الشيخ زايد والطراز الإغريقي المشهور. ويتميز التصميم الإغريقي بأنه يشير إلى الثقافة المصرية القديمة والتاريخ الذي يشمل الأشخاص المصريين الذين يعيشون في القاهرة في القرن التاسع عشر.