شقق 110 متر للبيع فى ابراج زيد الشيخ زايد

شقة للبيع فى ابراج زيد - الشيخ زايد

 
رقم الإعلان: NS24526
3,774,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
السعر:
3,774,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
34,309 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
110 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تطل على:
Landscape
عمر العقار:
3
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 20 Mar 2023

أبراج زيد الشيخ زايد مصر: حقبة جديدة من المعيشة الفاخرة

أبراج زيد الشيخ زايد مصر هو مشروع تطوير جديد من المقرر أن يعيد تعريف الحياة الفاخرة في البلاد. يقع المشروع في قلب مدينة الشيخ زايد ، وهو مشروع مشترك بين شركة أورا للتطوير ومجموعة سيف والأهلي صبور.

من المقرر أن يكتمل المشروع في عام 2023 وسيتضمن برجين ، كل منهما مكون من 40 طابقًا ، ويقدم ما مجموعه 1056 وحدة سكنية. سيتم ربط الأبراج من خلال منصة تضم مجموعة من وسائل الراحة ، بما في ذلك مركز تسوق ومطاعم ومقاهي وسينما.

من السمات الفريدة لأبراج زيد تركيزها على الاستدامة. سيتم بناء المشروع باستخدام مواد صديقة للبيئة وسيحتوي على أنظمة موفرة للطاقة ، مثل الألواح الشمسية ونظام إدارة النفايات. قام المطورون أيضًا بدمج المساحات الخضراء في جميع أنحاء المشروع ، بما في ذلك حديقة على السطح وحديقة مركزية.

سوف تتراوح الوحدات السكنية في أبراج زيد من غرفة نوم واحدة إلى أربع غرف نوم ، بمساحات تتراوح من 60 إلى 300 متر مربع. ستتميز الوحدات بتشطيبات راقية تشمل أرضيات رخامية وأبواب خشبية ومطابخ حديثة. تضم كل وحدة أيضًا شرفة مطلة على المدينة.

سيتمكن سكان أبراج زيد من الوصول إلى مجموعة من وسائل الراحة ، بما في ذلك حوض سباحة وصالة رياضية ومنتجع صحي ومنطقة لعب للأطفال. ستضم المنصة أيضًا مجموعة من خيارات البيع بالتجزئة وتناول الطعام ، مما يجعلها متجرًا شاملاً لجميع احتياجات السكان.

يعد موقع أبراج زيد أيضًا نقطة بيع رئيسية. مدينة الشيخ زايد هي واحدة من أكثر المناطق المرغوبة في مصر ، وتشتهر بنمط الحياة الراقي وقربها من مناطق الجذب الرئيسية. يقع المشروع على بعد 10 دقائق فقط من أهرامات الجيزة و 20 دقيقة من وسط مدينة القاهرة.

في الختام ، من المقرر أن تغير أبراج زيد الشيخ زايد مصر قواعد اللعبة في سوق المعيشة الفاخرة في مصر. مع تركيزها على الاستدامة والتشطيبات الراقية والموقع المتميز ، فمن المؤكد أنها ستجذب مجموعة واسعة من المشترين الذين يبحثون عن نمط حياة فاخر.