مكاتب 134 متر للبيع فى ابراج زيد الشيخ زايد

مكاتب للبيع فى ابراج زيد - الشيخ زايد

 
رقم الإعلان: NS25874
9,805,000 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
9,805,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
73,171 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
134 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2027
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 26 Mar 2023

تعد أبراج زيد Zed Towers مشروعًا سكنيًا طموحًا يقع في قلب الشيخ زايد، إحدى ضواحي القاهرة السريعة النمو في الغرب من مصر. يتم تطوير المشروع من قبل Ora Developers، وهي شركة مشتركة بين رجل الأعمال المصري نجيب ساويرس وشركة البناء الألمانية أوراسكوم ومطور العقارات الإماراتي مبادلة.

يهدف مشروع أبراج زيد إلى توفير تجربة سكنية فاخرة وحديثة للسكان، حيث يتكون من برجين مرتفعين يصل ارتفاعهما إلى 170 مترًا، مما يجعلهما أطول برجين سكنيين في مصر. ويضم المشروع ما مجموعه 1،056 وحدة سكنية، تتراوح بين استوديوهات وشقق بغرفة نوم واحدة وشقق دوبلكس بثلاث غرف نوم.

يتميز المشروع بمجموعة من وسائل الراحة والمرافق التي تلبي احتياجات السكان المتنوعة، بما في ذلك مسبح على السطح بحافة لا نهائية، ومركز للياقة البدنية عصري، ومنتجع صحي، وسينما خاصة، ومركز للأعمال. كما يتميز المشروع بأمن على مدار الساعة وخدمات الكونسيرج ومواقف سيارات تحت الأرض.

واحدة من الميزات الرئيسية لأبراج زيد هي تصميمها الابتكاري، الذي يجمع بين العمارة المعاصرة والميزات المستدامة والصديقة للبيئة. سيتم تصنيع واجهات الأبراج من زجاج عالي الأداء، مما يوفر الإضاءة الطبيعية والعزل الحراري، ويقلل أيضًا من استهلاك الطاقة. كما ستتض