شقق للبيع بالتقسيط في ابراج زيد

شقة 3 غرف للبيع فى ابراج زيد - الشيخ زايد

3    
رقم الإعلان: NS33451
16,761,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
السعر:
16,761,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
85,953 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
195 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
تاريخ الاستلام:
2024
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sat 25 Mar 2023

هل تبحث عن سكن فاخر في قلب مدينة الشيخ زايد؟ إذاً لا داعي للبحث بعد الآن! تتوفر شقق إبراج زيد بالشيخ زايد لتقدم لكم تجربة سكنية راقية وأنيقة لا تضاهى.

إن شقق إبراج زيد مصممة بأعلى معايير الجودة، فهي تضم ديكور وتشطيبات فاخرة تجعلك تشعر بالراحة والهدوء. تتوفر في إبراج زيد مجموعة متنوعة من الشقق الواسعة والمريحة بأحجام مختلفة تناسب جميع الاحتياجات والميزانيات، ذلك يشمل الشقق الصغيرة المكونة من غرفة نوم واحدة إلى الشقق الكبيرة باربع غرف نوم.

تتوفر خدمات فريدة من نوعها في المجتمع الخاص ب إبراج زيد، حيث توجد حمامات سباحة، نادي صحي، خدمات الإنترنت، مراكز للاعمال، صالات الألعاب الرياضية و الكثير من الخدمات الأخرى، كما تضم المجتمع الفسيح مساحات خضراء وحدائق طبيعية وممرات للمشي لتوفير بيئة هادئة وجذابة للمقيمين.

يقع مجتمع إبراج زيد بموقع متميز في وسط مدينة الشيخ زايد، فهو قريب من جميع الطرق الرئيسية ويبعد قليلاً عن المدارس المتميزة والمستشفيات ومراكز التسوق والمطاعم والمنتزهات الخاصة بالمنطقة.

لا تفوت فرصتك في العيش في مجتمع فاخر في إبراج زيد. اتصل بنا اليوم لترتيب زيارتك واكتشاف ما يجعل إبراج زيد الوجهة الأمثل للعيش في مدينة الشيخ زايد!