شقة متشطبة 199 متر للبيع فى ابراج زيد الشيخ زايد

شقة للبيع فى ابراج زيد - الشيخ زايد

 
رقم الإعلان: NS40650
8,233,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
السعر:
8,233,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
41,371 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
199 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تطل على:
Landscape
تاريخ الاستلام:
2024
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Fri 24 Mar 2023

أبراج زيد الشيخ زايد في مصر - الحياة الفاخرة في قلب المدينة!

هل تبحث عن أسلوب حياة مريح وفاخر في وسط المدينة؟ يسر أبراج زيد الشيخ زايد أن تقدم لك هذه الفرصة المذهلة لكي تستمتع بجميع مزايا الحياة الحديثة في موقع مميز جداً.

تم تصميم هذه الأبراج بأعلى معايير الجودة و التجهيزات الممتازة، ليس فقط لكن أيضاً ليناسب جميع احتياجاتك. توفر لك الشقق الحصرية إطلالات رائعة على المدينة، متضمنة جميع وسائل الراحة الحديثة و الأنظمة الأمنية المتطورة.

بعد يوم صعب في العمل، ارتشف فنجان قهوتك على شرفتك الخاصة أو قم بزيارة النادي الصحي الرائع الموجود داخل الأبراج و الذي يضم حوض سباحة داخلي و مركز لياقة بدنية و دلل نفسك بجلسة تدليك مثالية.

صممت الأبراج لتتوافق مع احتياجات جميع الأسر، بدءاً من الأفراد و حتى العائلات الكبيرة، بمساحات تبدأ من 100 متر مربع وحتى 300 متر مربع، لتناسب جميع الاحتياجات و المتطلبات. بنيت على أسس تصميم جذاب و تشطيبات فخمة مع أناقة حديثة، و مجهزة بأثاث مريح و تكنولوجيا عالية مع شاشات تلفزيون و إنترنت فائق السرعة وأجهزة تكييف الهواء المركزية.

اطلب شقتك في أبراج زيد الشيخ زايد الآن و اختبر الحياة الفاخرة في مكان متميز لا مثيل له في القاهرة! لمزيد من المعلومات زوروا موقعنا على الانترنت.