مكاتب إدارية 85 متر للبيع فى ابراج زيد الشيخ زايد

مكاتب للبيع فى ابراج زيد - الشيخ زايد

 
رقم الإعلان: NS46096
4,731,000 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
4,731,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
55,658 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
85 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2024
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 27 Mar 2023

"أبراج زيد الشيخ زايد" هى مجمع سكنى فاخر يقع فى قلب منطقة الشيخ زايد بمصر. إنه مشروع فريد يوفر مجموعة واسعة من مرافق وخدمات عالمية المستوى، بالإضافة إلى موقعه الاستراتيجى الذى يوفر سهولة الوصول إلى المدن الرئيسية والمرافق الحيوية.

تم تطوير "أبراج زيد الشيخ زايد" بواسطة "أورا ديفيلوبرز" ، وهي إحدى الشركات العقارية الرائدة في مصر، بالتعاون مع “ساتشي وساتشي”، وكالة دعاية عالمية. يتكون المشروع من برجين، حيث يضم كل برج 40 طابقاً ويحتوي على أكثر من 1000 وحدة سكنية، تتراوح بين استوديوهات وشقق من غرفة نوم وحتى شقق من 3 غرف نوم، وبنتهاوس فائق الرقي.

تم تصميم "أبراج زيد الشيخ زايد" بالإلهام من جمال الطبيعة، وتضمن استخدام مواد صديقة للبيئة من أجل خلق بيئة معيشية مستدامة. توصل البرجين بجسر سماوي يوفر إطلالات بانورامية خلابة على المناطق المحيطة.

إحدى الميزات الفريدة لـ "أبراج زيد الشيخ زايد" هي التركيز على توفير وسائل الراحة والخدمات العالمية المستوى للسكان، بما في ذلك حمامات السباحة، ومركز لياقة بدنية، وصالة روفتوب مطلة على المدينة، ومسرح، ومركز للأعمال، ومنطقة للألعاب، وخدمات استقبال وخدمة النزلاء على مدار الساعة. كما يتميز المشروع بمجموعة من المتاجر الجديدة والمحلات التجارية المحلية والعالمية، ومجموعة مختارة من المطاعم والمقاهي و