شقق جاهزة للاستلام 140 متر للبيع فى ابراج زيد الشيخ زايد

2 غرف شقة للبيع فى ابراج زيد الشيخ زايد

2    2
رقم الإعلان: NS48107
9,738,200 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
شقة
السعر:
9,738,200 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
69,558 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
140 م2
رقم الطابق:
2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
2
عدد دورات المياه:
2
تطل على:
Landscape
عمر العقار:
2023
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 27 Mar 2023

للباحثين عن العيش الفاخر، فإن أبراج زيد في الشيخ زايد، مصر هي التجسيد للأناقة والأناة والرقي.

تقع هذه الأبراج في واحدة من أكثر المناطق المرغوبة في الشيخ زايد، وتتميز بإطلالات رائعة على خطوط سماء المدينة والوصول الميسر إلى بعض أفضل المرافق في المنطقة. تتوفر خيارات متعددة للشقق المتسعة والأنيقة في أبراج زيد، بحيث يتم تلبية جميع الأذواق والتفضيلات.

إحدى الميزات الأكثر تميزًا في أبراج زيد هي تصميمها ومعمارها الحديث المتقدم. تم إنشاؤها ليتمكن التصميم من الانسجام بسهولة مع البيئة المحيطة، وتوفير جمالية رائعة ومتناغمة. في الداخل، تم تجهيز الشقق بالتفاصيل والأثاث ذو الجودة العالية لخلق جو أنيق ومرحب.

يمكن للمقيمين في أبراج زيد الاستمتاع بمجموعة من وسائل الراحة الفاخرة، بما في ذلك حمامات السباحة ومراكز اللياقة البدنية والسبا والمزيد. سواء كنت ترغب في الاسترخاء في حمام السباحة أو العمل على زيادة النشاط البدني في الصالة الرياضية، فستجد كل ما تحتاج إليه لتعيش حياة صحية ونشطة هنا.

بالطبع، لا يمكن أن يكتمل أي مساحة سكنية حديثة دون ميزات تقنية متقدمة، ويقدم أبراج زيد بالطبع في هذا المجال. من الإنترنت عالي السرعة وتقنية المنزل الذكي إلى أنظمة الأمان المتقدمة، يمكنك الاسترخاء والتأكد من أنك تعيش في مساحة آمنة ومجهزة بأحدث التقنيات.

سواء كنت تبحث عن منزل جديد أو عقار للاستثمار، توفر أبراج زيد في الشيخ زايد، مصر تجربة عيش فاخرة وأنيقة يتجاوز توقعاتك. ومع تصميمها الرائع والمرافق المتميزة والموقع المفيد، من السهل رؤية أن أبراج زيد أصبحت واحدة من أكثر المساحات المرغوبة للعيش في المنطقة.