مكاتب متشطبة 132 متر للبيع فى ابراج زيد الشيخ زايد

مكاتب للبيع فى ابراج زيد - الشيخ زايد

 
رقم الإعلان: NS49667
7,850,600 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
7,850,600 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
59,474 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
132 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تطل على:
Landscape
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 28 Mar 2023

أعلنت Ora Developers ، وهي مطور عقاري رائد في مصر ، مؤخرًا عن إطلاق أحدث مشروع لها ، Zed Towers ، في مدينة الشيخ زايد. من المقرر أن يصبح المشروع أحد المعالم الأكثر شهرة في المدينة ، حيث يقدم تجربة معيشة فريدة وفاخرة لسكانها.

Zed Towers هو تطور متعدد الاستخدامات يتكون من أربعة أبراج ، كل منها يصل إلى 40 طابقًا ، مع ما مجموعه 1056 وحدة سكنية ، تتراوح من الاستوديوهات إلى شقق من أربع غرف نوم. تم تصميم الأبراج لتوفير مناظر خلابة للمدينة والمناظر الطبيعية المحيطة ، مع شرفات كبيرة ونوافذ ممتدة من الأرض إلى السقف.

يضم المشروع أيضًا فندقًا من فئة الخمس نجوم ، تديره العلامة التجارية الشهيرة للضيافة ، وفنادق W ، مع 200 غرفة وأجنحة ، بالإضافة إلى مجموعة من وسائل الراحة والمرافق ، بما في ذلك السبا ومركز اللياقة البدنية وحوض السباحة على السطح. سيشمل الفندق أيضًا العديد من المطاعم والبارات ، حيث يقدم مجموعة متنوعة من تجارب الطهي لضيوفه.

بالإضافة إلى ذلك ، ستحتوي Zed Towers على مساحة تجارية كبيرة ، تضم أكثر من 50000 متر مربع من مساحات البيع بالتجزئة ، والتي تتميز بمزيج من العلامات التجارية والمطاعم والمقاهي الراقية. ستشمل المنطقة التجارية أيضًا مجمع سينما ، ويقدم أحدث الأفلام والترفيه للمقيمين