مكتب 110 متر للبيع فى ابراج زيد الشيخ زايد

مكاتب للبيع فى ابراج زيد - الشيخ زايد

 
رقم الإعلان: NS50405
3,874,000 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
3,874,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
35,218 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
110 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2024
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 28 Mar 2023

أعلنت Ora Developers ، وهي مطور عقاري رائد في مصر ، مؤخرًا عن إطلاق أحدث مشروع لها ، Zed Towers ، في مدينة الشيخ زايد. من المقرر أن يصبح المشروع معلمًا في المنطقة ، حيث يقدم تجربة معيشة فريدة وفاخرة لسكانها.

Zed Towers هو تطور متعدد الاستخدامات يتكون من أربعة أبراج ، ولكل منها تصميمها والغرض المميزين. يتراوح ارتفاع الأبراج من 30 إلى 40 طابقًا ويوفر ما مجموعه 1056 وحدة سكنية ، بدءًا من الاستوديوهات إلى شقق من أربع غرف نوم. يتضمن المشروع أيضًا منطقة تجارية وفندق ومجموعة من وسائل الراحة والمرافق.

تم تصميم الأبراج من قبل المهندسين المعماريين ذات الشهرة العالمية ، بما في ذلك Skidmore و Owings & Merrill (SOM) والتصميم الداخلي من قبل شركة Super Potato الحائزة على الجوائز. تم تصميم الأبراج لتكون موفرة للطاقة وصديقة للبيئة ، مع ميزات مثل الألواح الشمسية والأسطح الخضراء وأنظمة حصاد مياه الأمطار.

الوحدات السكنية فسيحة وفاخرة ، مع التشطيبات والتجهيزات عالية الجودة. تم تصميم الشقق لزيادة الضوء الطبيعي إلى الحد الأقصى وتقديم مناظر خلابة للمنطقة المحيطة. يشتمل المشروع أيضًا على مجموعة من وسائل الراحة والمرافق ، بما في ذلك حمام سباحة وصالة رياضية وسبا و