شقق 6 غرف للبيع فى ابراج زيد الشيخ زايد

شقة 6 غرف للبيع فى ابراج زيد - الشيخ زايد

6    5
رقم الإعلان: NS51800
43,522,900 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
دوبلكس (بالادوار المتكررة)
السعر:
43,522,900 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
90,109 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
483 م2
رقم الطابق:
16
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
6
عدد دورات المياه:
5
تطل على:
Landscape
عمر العقار:
3
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 28 Mar 2023

تعتبر أبراج زيد الشيخ زايد في مصر من بين أفضل مجمعات الأبراج السكنية في القاهرة الكبرى، وذلك بفضل خطط التصميم العصري، والخدمات الفاخرة التي يقدمها المجمع للمقيمين فيه.

تتكون أبراج زيد الشيخ زايد من 8 أبراج مكونة من حوالي 1200 وحدة سكنية، بمساحات تبدأ من 130 متر مربع حتى تزيد عن 200 متر مربع، بتصميمات داخلية راقية وأنيقة.

ويضم المجمع عدداً من المنافع الخاصة بسكانه، بما في ذلك مميزات التكييف المركزي، وأنظمة أمان وحراسة على مدار الساعة، ومواقف خاصة للسيارات، وخدمات صيانة.

تضم المرافق المشتركة في مجمع أبراج زيد الشيخ زايد مجموعة متنوعة من الخدمات الترفيهية، والرياضية، والتسوق، بما في ذلك الجيم الكامل، والمسابح، ومساحات التسوق الكبيرة، بالإضافة إلى المساحات الخضراء والحدائق للاسترخاء.

جدير بالذكر أن موقع أبراج زيد الشيخ زايد يوفر سهولة الوصول إلى بعض من أفضل إعدادات التسوق والترفيه في مدينة الشيخ زايد، بشكل خاص، وكذلك العديد من الأماكن السياحية والتاريخية في منطقة الجيزة.

في النهاية، يمثل مجمع أبراج زيد الشيخ زايد في مصر مشروعاً راقياً للغاية، يقدم للمقيمين فيه أسلوب حياة فاخرة ومريحة، بفضل المرافق الفاخرة التي يضمها، وخطط التصميم الحديثة المبتكرة، والخدمات الرفاهية المتوفرة على مدار الساعة.