شقة متشطبة 95 متر للبيع فى ابراج زيد الشيخ زايد

شقة 1 غرف للبيع فى ابراج زيد - الشيخ زايد

1    1
رقم الإعلان: NS52334
2,991,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
السعر:
2,991,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
31,484 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
95 م2
رقم الطابق:
3
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
1
عدد دورات المياه:
1
تطل على:
Landscape View
عمر العقار:
2023
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 28 Mar 2023

أعلن مطورو ORA ، وهو مطور عقاري رائد في مصر ، عن إطلاق Zed Towers ، وهو مشروع سكني جديد في مدينة الشيخ زايد ، غرب القاهرة. من المقرر أن يصبح المشروع أحد أكبر التطورات السكنية والأكثر فخامة في مصر ، مما يوفر تجربة نمط حياة فريدة لسكانها.

Zed Towers هو تطور متعدد الاستخدامات يتكون من أربعة أبراج ، كل منها يصل إلى 40 طابقًا ، مع ما مجموعه 1056 وحدة سكنية. تم تصميم الأبراج لتقديم مجموعة من أحجام الشقق ، من الاستوديوهات إلى وحدات أربع غرف نوم ، إلى تلبية احتياجات أنواع مختلفة من السكان. يتضمن المشروع أيضًا منطقة تجارية تمتد أكثر من 16000 متر مربع ، مما يوفر مجموعة متنوعة من خيارات البيع بالتجزئة والترفيه.

يقع المشروع في قلب مدينة الشيخ زايد ، وهي واحدة من أكثر المناطق السكنية شهرة ومراقبة في مصر. يوفر الموقع سهولة الوصول إلى الطرق السريعة الرئيسية وروابط النقل ، بالإضافة إلى القرب من مجموعة من وسائل الراحة ، بما في ذلك مراكز التسوق والمدارس والمستشفيات والمرافق الترفيهية.

تم تصميم Zed Towers لتوفير تجربة نمط حياة فاخرة لسكانها ، مع مجموعة من وسائل الراحة والخدمات ذات المستوى العالمي. يتضمن المشروع مركزًا للياقة البدنية الحديثة ، منتجع صحي ،