شقق متشطبة 173 متر للبيع فى ابراج زيد الشيخ زايد

شقة للبيع فى ابراج زيد - الشيخ زايد

 
رقم الإعلان: NS53595
10,670,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
السعر:
10,670,000 جنيه مصرى نقدا
السعر/ للمتر المربع:
61,676 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
173 م2
إجمالى عدد الطوابق:
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 28 Mar 2023

أطلقت Ora Developers ، وهي مطور عقاري رائد في مصر ، مؤخرًا مشروعها الأخير ، Zed Towers ، في مدينة الشيخ زايد. من المقرر أن يصبح المشروع أحد المعالم الأكثر شهرة في المدينة ، حيث يقدم مساحات سكنية وتجارية فاخرة.

Zed Towers هو تطور متعدد الاستخدامات يمتد إلى أكثر من 165000 متر مربع ، ويتألف من أربعة أبراج ترتفع إلى 40 طابقًا. ترتبط الأبراج بمنصة تضم مجموعة متنوعة من منافذ البيع بالتجزئة والمطاعم والمقاهي ومرافق الترفيه.

توفر الأبراج السكنية مجموعة من الشقق ، من الاستوديوهات إلى وحدات من أربع غرف نوم ، وكلها مصممة بتصميمات داخلية حديثة وأنيقة. تم تجهيز الشقق بأحدث تقنيات المنازل الذكية ، مما يسمح للسكان بالتحكم في منازلهم عن بعد من خلال هواتفهم الذكية.

تتميز الأبراج أيضًا بمجموعة من وسائل الراحة ، بما في ذلك حمامات السباحة ، ومركز اللياقة البدنية ، ومنتجع صحي ، ومنطقة لعب للأطفال ، وحديقة على السطح. توفر حديقة السطح مناظر خلابة للمدينة وهي المكان المثالي للاسترخاء والاسترخاء.

بالإضافة إلى الأبراج السكنية ، يتميز Zed Towers أيضًا ببرج تجاري يوفر مساحات مكتبية للشركات من جميع الأحجام. البرج مزود بمرافق أحدث ، بما في ذلك المصاعد عالية السرعة ، والأمن على مدار 24 ساعة ، ومساحة