مكاتب إدارية 115 متر للبيع فى ابراج زيد الشيخ زايد

مكاتب للبيع فى ابراج زيد - الشيخ زايد

 
رقم الإعلان: NS54212
6,765,000 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
6,765,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
58,826 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
115 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2024
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 28 Mar 2023

Zed Towers هو تطور جديد يقع في قلب مدينة الشيخ زايد في مصر. المشروع هو مشروع مشترك بين مطوري ORA ومجموعة Saif و Futtaim Group Real Estate. من المقرر أن يصبح التطوير أحد المعالم الأكثر شهرة في المدينة ، مما يوفر أسلوب حياة فاخر ووسائل راحة حديثة.

تم تصميم الأبراج من قبل المهندس المعماري ذو الشهرة العالمية ، زها حديد ، مستوحاة من الأشكال الطبيعية للصحراء. تتكون الأبراج من برجين سكني وبرج ثالث سيضم فندقًا من فئة الخمس نجوم. سيتم توصيل الأبراج من خلال منصة ستشمل مساحات البيع بالتجزئة والمطاعم والمقاهي.

ستوفر الأبراج السكنية مجموعة من الشقق ، من وحدات غرفة نوم واحدة إلى دوبلكس من أربع غرف نوم. ستتضمن الشقق نوافذ من الأرض حتى السقف ، مما يوفر مناظر خلابة للمدينة. تم تصميم التصميمات الداخلية من قبل المصمم الإيطالي ، Piero Lissoni ، وسوف تتميز بتشطيبات وتجهيزات عالية الجودة.

سيشمل برج الفندق 200 غرفة ، بما في ذلك الأجنحة والشقق المخدومة. سيقدم الفندق مجموعة من وسائل الراحة ، بما في ذلك السبا ومركز اللياقة البدنية وحوض السباحة على السطح. سيضم الفندق أيضًا مجموعة من المطاعم والبارات ، ويقدم للضيوف مجموعة متنوعة من خيارات الطعام.

سوف التنمية