شقق متشطبة 233 متر للبيع فى ابراج زيد الشيخ زايد

شقة 2 غرف للبيع فى ابراج زيد - الشيخ زايد

2    
رقم الإعلان: NS55224
21,191,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
السعر:
21,191,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
90,948 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
233 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
2
تاريخ الاستلام:
2024
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 28 Mar 2023

Zed Towers هو تطور جديد يقع في الشيخ زايد ، مصر. المشروع هو مشروع مشترك بين مطوري ORA ومجموعة Saif و Futtaim Group Real Estate. من المقرر أن تصبح الأبراج أطول المباني السكنية في مصر ، يبلغ ارتفاعها 220 مترًا و 60 طابقًا.

تم تصميم المشروع من قبل المهندس المعماري ذو الشهرة العالمية ، السيدة زهى حديد ، المعروفة بتصميماتها المبتكرة والمستقبلية. الأبراج مستوحاة من الأشكال الطبيعية للمناظر الطبيعية الصحراوية وستتضمن شكلًا فريدًا منحنيًا. سيتم توصيل الأبراج بواسطة منصة منصة ستضم مساحات البيع بالتجزئة والتجارية ، بالإضافة إلى مجموعة من وسائل الراحة للمقيمين.

ستوفر الأبراج مجموعة من الشقق الفاخرة ، تتراوح من غرفة نوم واحدة إلى أربع غرف نوم ، وكذلك بنتهاوس. ستتضمن الشقق نوافذ من الأرض حتى السقف ، مما يوفر مناظر خلابة للمنطقة المحيطة. سيتم تصميم التصميمات الداخلية من قبل المصمم الإيطالي ، Piero Lissoni ، المعروف بأسلوبه البسيط والأنيق.

ستوفر الأبراج أيضًا مجموعة من وسائل الراحة للسكان ، بما في ذلك حمام سباحة وصالة رياضية وسبا وحديقة على السطح. ستكون حديقة السطح هي الأعلى في مصر وستوفر مناظر بانورامية