مكاتب إدارية 218 متر للبيع فى ابراج زيد الشيخ زايد

مكاتب للبيع فى ابراج زيد - الشيخ زايد

5    2
رقم الإعلان: NS62539
11,997,000 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
11,997,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
55,032 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
218 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد غرف المكتب:
5
عدد دورات المياه:
2
تطل على:
Landscape View
تاريخ الاستلام:
2024
الأرتفاع المسموح:
نوع الملكية:
مسجلة
آخر تحديث:
Wed 29 Mar 2023

Zed Towers هو مجمع سكني وتجاري فاخر يقع في قلب مدينة الشيخ زايد ، مصر. تم تطوير المشروع من قبل ORA Developers ، وهو مطور عقاري رائد في مصر ، وصممه المهندس المعماري ذو الشهرة العالمية ، زها حديد.

يتكون المجمع من برجين ، البرج الشمالي والبرج الجنوبي ، المتصل بالمنصة. البرج الشمالي هو برج سكني من 32 طابقًا ، بينما البرج الجنوبي عبارة عن برج تجاري من 20 طابقًا. تم تصميم الأبراج لاستكمال بعضها البعض ، حيث يوفر البرج الشمالي بيئة معيشية هادئة وسلمية ، بينما يوفر البرج الجنوبي مساحة تجارية نابضة بالحياة وديناميكية.

يوفر البرج الشمالي مجموعة من الشقق الفاخرة ، بما في ذلك وحدات واحدة وثلاث وثلاث وحدات من أربع غرف نوم ، بالإضافة إلى دوبلكس وبنتهاوس. تم تصميم الشقق لتزويد السكان بمساحة معيشة مريحة وفسيحة ، مع نوافذ ممتدة من الأرض إلى السقف توفر مناظر خلابة للمدينة. تم تجهيز الشقق أيضًا بوسائل راحة متطورة ، مثل تقنية المنازل الذكية ، وتكييف الهواء المركزي ، والإنترنت عالي السرعة.

يوفر البرج الجنوبي مجموعة من المساحات التجارية ، بما في ذلك المكاتب ومحلات البيع بالتجزئة والمطاعم. تم تصميم البرج لتوفير بيئة نابضة بالحياة وديناميكية للشركات ، مع فتح