بنتهاوس 251 متر للبيع فى ابراج زيد الشيخ زايد

بنتهاوس للبيع فى ابراج زيد - الشيخ زايد

 
رقم الإعلان: NS65198
13,143,000 جنيه مصرى
القسم:
بنتهاوس / للبيع
السعر:
13,143,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
52,362 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
251 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 30 Mar 2023

Zed Towers الشيخ زايد مصر هو مجمع سكني فاخر يقع في قلب مدينة الشيخ زايد ، وهي واحدة من أكثر الأحياء الراقية والسعي إلى القاهرة. يتم تطوير المشروع من قبل ORA Developers ، وهو مطور عقاري رائد في مصر ، بالتعاون مع Saif Group و Kohli Brothers.

يتكون مشروع Zed Towers من برجين ، لكل منهما 32 طابقًا ، ويوفر ما مجموعه 1056 وحدة سكنية. يتم توصيل الأبراج بواسطة جسر Sky ، الذي يوفر للسكان مناظر خلابة للمنطقة المحيطة بها. يتميز المجمع أيضًا بمجموعة من وسائل الراحة العالمية ، بما في ذلك حمام سباحة وصالة رياضية وسبا وسينما ومركز تجاري.

تتوفر الوحدات السكنية في Zed Towers في مجموعة من الأحجام والتكوينات ، من الشقق المكونة من غرفة نوم واحدة إلى دوبلكس من أربع غرف نوم. تم تصميم كل وحدة وفقًا لأعلى المعايير ، مع مناطق معيشة واسعة ومطابخ حديثة وحمامات فاخرة. تتميز الشقق أيضًا شرفات كبيرة ، والتي توفر للسكان مناظر خلابة للمدينة.

واحدة من الميزات الفريدة لأبراج Zed هي المساحات الخضراء. المجمع محاط بالحدائق المورقة والحدائق ، مما يوفر للسكان بيئة سلمية وهادئة. تم تجهيز الحدائق أيضًا بمسارات الركض ومسارات ركوب الدراجات ،