شقق 95 متر للبيع فى ابراج زيد الشيخ زايد

شقة 1 غرف للبيع فى ابراج زيد - الشيخ زايد

1    1
رقم الإعلان: NS65594
2,991,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
السعر:
2,991,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
31,484 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
95 م2
رقم الطابق:
3
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
1
عدد دورات المياه:
1
تطل على:
Landscape View
عمر العقار:
2023
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 30 Mar 2023

تعد أبراج زيد ، وهي مشروع يقع في قلب الشيخ زايد في مصر ، مشروعًا معماريًا فريدًا من نوعه وتضمنت الخطط الهندسية لهذا المشروع بناء برج سكني وبرج تجاري مرتبطان ببوديوم يضم مركز تسوق ومرافق أخرى. المشروع هو نتاج لشراكة بين شركتي Ora Developers و Saif Group ، وهما من أبرز المطورين في مصر والشرق الأوسط.

وبصفتي محاميًا ، يجب أن أسلط الضوء على الجوانب القانونية لهذا المشروع. أولاً وقبل كل شيء ، يجب الإشارة إلى أن المشروع مرخص به بالكامل من قبل السلطات المعنية في مصر ، بما في ذلك وزارة الإسكان والهيئة العامة للمدن الجديدة. يعني ذلك أن المشروع يتوافق مع جميع اللوائح والإرشادات اللازمة.

ثانيًا ، فإن العقود بين المطور والمشترين ملزمة قانونيًا وتحتوي على جميع الشروط والأحكام اللازمة. هذه العقود تخضع لقانون مصر ويتم إشرافها من قبل السلطات المعنية لضمان العدالة والشفافية.

على سبيل المثال ، تحدد العقود تاريخ تسليم الوحدات وجدول الدفع والضمانات التي يقدمها المطور وعقوبات أي مخالفات للعقد. يضمن ذلك أن لكل من الأطراف فهمًا واضحًا لالتزاماتهم وحقوقهم.

علاوة على ذلك ، اتخذ المطور الإجراءات اللازمة للتأمين على المشروع ضد أي مخاطر أو مسؤوليات قانونية. تغطي هذه السياسات مسائل مثل المخاطر الإنشائية والمسؤوليات الطرف الثالث والأضرار التي قد تنشأ خلال مرحلة البناء.

في الخلاصة ، فإن أبراج زيد هي مشروع مميز يقدم أماكن سكنية وتجارية متطورة وفاخرة في موقع مميز. تضمن الأطراف القانونية المحيطة بالمشروع العدل والشفافية في الصفقات ، حيث يتم حماية حقوق المشترين وتحقيق العدالة في كل الأوقات، وبصفتي محامٍ ، فإنني أوصي المشترين بالاستثمار في هذا المشروع بثقة تامة لأن حقوقهم محمية قانونياً في كل الأوقات.