شقق متشطبة 241 متر للبيع فى ابراج زيد الشيخ زايد

شقة للبيع فى ابراج زيد - الشيخ زايد

 
رقم الإعلان: NS66739
12,086,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
السعر:
12,086,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
50,149 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
241 م2
إجمالى عدد الطوابق:
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 30 Mar 2023

Zed Towers هو مجمع سكني وتجاري فاخر يقع في قلب مدينة الشيخ زايد ، مصر. المشروع هو مشروع مشترك بين مطوري ORA ، الذي يملكه الملياردير المصري Naguib Sawiris ، ومجموعة Saif ، وهي مجموعة باكستانية.

يتكون المجمع من برجين ، كل منهما 40 طابقًا ، مع ما مجموعه 1056 وحدة سكنية و 50000 متر مربع من المساحات التجارية. توفر الأبراج مجموعة من الشقق ، من الاستوديوهات إلى وحدات أربع غرف نوم ، مع إطلالات خلابة على المنطقة المحيطة.

تم تصميم المشروع من قبل المهندس المعماري ذو الشهرة العالمية ، السيدة زها حديد ، التي اشتهرت بتصميماتها المبتكرة والمستقبلية. تصميم الأبراج مستوحى من المنحنيات الطبيعية لنهر النيل ، مع مظهر أنيق وحديث يمتزج بسلاسة مع المناظر الطبيعية المحيطة.

يوفر المجمع مجموعة من وسائل الراحة ، بما في ذلك حمام سباحة وصالة رياضية وسبا وحديقة على السطح. تشمل المساحة التجارية مركزًا للتسوق والمطاعم والمقاهي والمكاتب ، مما يوفر للسكان كل ما يحتاجون إليه على مسافة قريبة.

تقع Zed Towers في مدينة الشيخ زايد ، وهي واحدة من أكثر المناطق الأثرية والمراجعة في مصر. تشتهر المدينة بأسلوب حياتها الفاخر والمدارس الممتازة والرعاية الصحية ذات المستوى العالمي