شقة جاهزة للاستلام 483 متر للبيع فى ابراج زيد الشيخ زايد

4 غرف شقة للبيع فى ابراج زيد الشيخ زايد

4    2
رقم الإعلان: NS67949
43,522,900 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
السعر:
43,522,900 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
90,109 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
483 م2
رقم الطابق:
16
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
2
تطل على:
65 Feddan Landscape
عمر العقار:
2023
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 29 Mar 2023

تعتبر أبراج زيد الشيخ زايد واحدة من أكبر المجمعات السكنية في مدينة الشيخ زايد بمصر. تم بناء هذه الأبراج على مساحة تزيد عن 165 ألف متر مربع، وتضم 44 برجًا مرتفعًا يتراوح ارتفاعها بين 20 و 30 طابقًا. بالإضافة إلى ذلك، تحتوي الأبراج على أكثر من 4 آلاف وحدة سكنية وتعد أحد أبرز المعالم السياحية في مصر.

تم بناء هذه الأبراج في العام 2000 وتم تصميمها بجانب موقع متميز في مدينة الشيخ زايد. حيث تتوفر العديد من المرافق والخدمات التي تلبي احتياجات السكان. فالأبراج تضم مختلف الملحقات والخدمات، مثل مسجد ومراكز تسوق ومدارس ومستشفيات وأماكن للترفيه والتسوق. بالإضافة إلى ذلك، توفر الأبراج إمكانية الوصول إلى وسائل النقل العام بسهولة، حيث يوجد محطة للمترو قريبة من المنطقة.

تم تصميم الأبراج بشكل حديث وفخم وتتميز بواجهات زجاجية وتصاميم فريدة. وتتوفر حديقة كبيرة في المنطقة المحيطة بالأبراج، حيث يمكن للسكان الاستمتاع بالأجواء الخضراء والهواء النقي. وتوفر الأبراج أيضًا المزيد من الخدمات المتعلقة بالصحة واللياقة البدنية، مثل صالات الألعاب الرياضية والملاعب المفتوحة والمغلقة.

تعتبر أبراج زيد الشيخ زايد مكانًا مناسبًا للعيش للعائلات، حيث توفر الحياة هناك بيئة آمنة وهادئة للسكان. كما أنها توفر لهم الراحة والخصوصية التي يحتاجونها. وتتميز الأبراج بالبنية التحتية المتطورة، مما يجعلها مكانًا مناسبًا للعيش.

في الختام، تعتبر أبراج زيد الشيخ زايد إحدى أجمل المشاريع السكنية في مصر، حيث توفر العديد من المزايا للسكان وتضم العديد من المرافق والخدمات المتنوعة. وتُعَدُّ هذه الأبراج مكانًا مناسبًا للعيش للعائلات والأفراد الذين يبحثون عن بيئة آمنة وراحة البال في مدينة الشيخ زايد.