بنتهاوس للبيع فى ابراج زيد اورا للتطوير العقارى

بنتهاوس للبيع فى ابراج زيد - الشيخ زايد

 
رقم الإعلان: NS69840
10,900,000 جنيه مصرى
القسم:
بنتهاوس / للبيع
السعر:
10,900,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
49,771 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
219 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 29 Mar 2023

تعد أبراج زيد الشيخ زايد في مدينة 6 أكتوبر بمصر، من أهم الناطحات السحاب في البلاد والتي تضيف لمسة من التميز والجمال للمنطقة المجاورة لها، وتجذب الكثير من المهتمين بمشاهدة مباني وأبراج الحديثة.

تضم أبراج زيد الشيخ زايد، 3 أبراج تم بناؤها على مساحة تبلغ ١٨٠٠٠ متر مربع تشكل معًا مجمعًا شاهقًا يحتوي على نمط حياة مميز وفخم، حيث يضم المجمع السكني والتجاري والمكاتب الإدارية، بالإضافة إلى فندق هيلتون 6 أكتوبر.

وتتميز أبراج زيد الشيخ زايد بتصميمها المعماري الفريد الذي يجمع بين الجمال والفخامة، وهي مزودة بأحدث وأفخم المرافق والخدمات كمناطق تجارية ومطاعم ومقاهي راقية ومراكز ترفيهية متنوعة، إلى جانب حديقة خضراء واسعة تحيط بالمجمع.

وبالإضافة إلى ذلك، توفر أبراج زيد الشيخ زايد جميع المرافق والخدمات التي يحتاجها السكان أو زوارها، من مواقف للسيارات وأماكن للجلوس وقاعات للاجتماعات والمؤتمرات بالإضافة إلى نظام أمني متطور على مدار الساعة.

وتعتبر أبراج زيد الشيخ زايد، مقصدًا رئيسيًا لغالبية السكان والمقيمين في مدينة 6 أكتوبر، وتحظى بشعبية كبيرة بين الزوار القادمين من داخل وخارج مصر، حيث يمكنهم الاستمتاع بمناظر مذهلة للمدينة وتجربة العيش في مجتمع فاخر ومتنوع يجمع بين الحياة العصرية والتقليدية.

وبهذا تصبح أبراج زيد الشيخ زايد إحدى أكبر وأهم المشاريع التي رفدت مدينة 6 أكتوبر بالنمو والتطور الحضري والتجاري، وقد حظيت بتقييم إيجابي من العديد من الزوار والمقيمين على حد سواء، مما يجعلها اختيارًا مثاليًا للراغ