شقة جاهزة للاستلام 165 متر للبيع فى ابراج زيد الشيخ زايد

شقة للبيع فى ابراج زيد - الشيخ زايد

 
رقم الإعلان: NS74397
6,680,150 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
السعر:
6,680,150 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
40,485 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
165 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تطل على:
Garden
عمر العقار:
2023
الأرتفاع المسموح:
نوع الملكية:
مسجلة
آخر تحديث:
Wed 29 Mar 2023

Zed Towers هو مشروع سكني جديد من قبل مطورو ORA الموجود في الشيخ زايد ، مصر. من المقرر أن يكون المشروع أحد أكثر التطورات الفخمة والمبتكرة في البلاد ، مما يوفر للمقيمين تجربة فريدة من نوعها.

يتكون المشروع من برجين ، يبلغ طولهما كل منهما 235 مترًا ، مما يجعلهما أطول أبراج سكنية في مصر. ستكون الأبراج موطنًا لـ 1000 وحدة سكنية ، تتراوح من شقق واحدة إلى أربع غرف نوم ، دوبلكس ، و Penthouses. سيتم تصميم الوحدات لتلبية احتياجات أنماط الحياة المختلفة ، مع كل وحدة توفر مناظر خلابة للمناظر الطبيعية المحيطة.

ستشتمل الأبراج أيضًا على مجموعة من وسائل الراحة ، بما في ذلك مركز اللياقة البدنية ، وحمامات السباحة ، والسبا ، والسينما ، وحديقة على السطح. سيحتوي المشروع أيضًا على منطقة للبيع بالتجزئة ستضم متاجر ومطاعم ومقاهي راقية.

واحدة من أكثر الميزات الفريدة لأبراج Zed هو جسر Sky الذي يربط البرجين في الطابق الثلاثين. سيكون الجسر موطنًا لصالة السماء وسطح المراقبة ، مما يوفر للسكان مناظر خلابة للمدينة.

تم تطوير المشروع من قبل ORA Developers ، وهو مطور عقاري رائد في مصر. تشتهر الشركة بمشاريعها المبتكرة والمستدامة ، و Zed Towers