مكتب ادارى 96 متر للبيع فى ابراج زيد الشيخ زايد

مكاتب للبيع فى ابراج زيد - الشيخ زايد

 
رقم الإعلان: NS87022
3,438,000 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
3,438,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
35,812 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
96 م2
إجمالى عدد الطوابق:
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 30 Mar 2023

أعلنت ORA Developers ، وهي شركة رائدة في مجال التطوير العقاري ، عن إطلاق مشروعها الأخير ، Zed Towers ، في الشيخ زايد ، مصر. من المقرر أن يكون المشروع أحد أكبر التطورات متعددة الاستخدامات في البلاد ، حيث تقدم مجموعة من المساحات السكنية والتجارية والتجزئة.

تقع أبراج زيد في قلب الشيخ زايد ، واحدة من أكثر المناطق المرغوبة في مصر. سيتألف المشروع من أربعة أبراج ، كل منها يبلغ ارتفاعه 40 قصة ، وسيوفر ما مجموعه 1056 وحدة سكنية. سيتم توصيل الأبراج من خلال منصة ستضم مجموعة من المساحات التجارية والتجارية ، بما في ذلك مركز تجاري ومطاعم ومقاهي وسينما.

تتراوح الوحدات السكنية في Zed Towers من غرفة نوم واحدة إلى أربع غرف نوم ، وستوفر مناظر خلابة للمنطقة المحيطة بها. سيتم تصميم الوحدات على أعلى المعايير ، مع التشطيبات الحديثة ووسائل الراحة الحديثة. سيتمكن السكان من الوصول إلى مجموعة من المرافق ، بما في ذلك حمام السباحة والصالة الرياضية والمنتجع الصحي ومنطقة لعب الأطفال.

بالإضافة إلى الوحدات السكنية ، ستوفر Zed Towers أيضًا مجموعة من المساحات التجارية ، بما في ذلك المكاتب والمساحات المشتركة. تم تصميم المشروع لتلبية الاحتياجات