ابراج زيد مكتب للبيع فى الشيخ زايد احدى مشاريع اورا للتطوير العقارى

مكاتب للبيع فى ابراج زيد - الشيخ زايد

 
رقم الإعلان: NS88222
8,655,000 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
8,655,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
41,411 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
209 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2024
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 30 Mar 2023

Zed Towers هو مشروع تطوير جديد يقع في الشيخ زايد ، مصر. يتم تطوير المشروع من قبل مطوري ORA ، الذي يملكه الملياردير المصري ناغويب سويريس. من المقرر أن تصبح الأبراج أطول المباني في مصر ، يبلغ ارتفاعها 220 مترًا لكل منها.

من المقرر الانتهاء من المشروع في عام 2022 وسيتألف من برجين ، أحدهما للاستخدام السكني والآخر للاستخدام التجاري. سيكون للبرج السكني 54 طابقًا ، بينما سيكون للبرج التجاري 35 طابقًا. سيتم توصيل الأبراج بواسطة جسر Sky ، والتي ستوفر مناظر خلابة للمنطقة المحيطة بها.

سيكون للبرج السكني 535 شقة ، تتراوح من غرفة نوم واحدة إلى أربع غرف نوم. سيتم تجهيز الشقق بتشطيبات وأجهزة متطورة ، وستوفر للسكان إمكانية الوصول إلى مجموعة من وسائل الراحة ، بما في ذلك صالة الألعاب الرياضية وحمام السباحة والمنتجع الصحي. سيوفر البرج التجاري مساحة مكتبية للشركات ، بالإضافة إلى مساحات البيع بالتجزئة للمحلات التجارية والمطاعم.

واحدة من الميزات الفريدة لأبراج Zed هي استخدام التكنولوجيا الذكية. سيتم تجهيز الأبراج بمجموعة من الميزات الذكية ، بما في ذلك تقنية التعرف على الوجه للأمن والإضاءة الذكية وأنظمة التحكم في المناخ. سيكون للأبراج أيضًا نظام لوقوف ذكي ، وهو ما