شقة متشطبة 483 متر للبيع فى ابراج زيد الشيخ زايد

شقة للبيع فى ابراج زيد - الشيخ زايد

 
رقم الإعلان: NS88706
47,983,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
السعر:
47,983,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
99,343 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
483 م2
إجمالى عدد الطوابق:
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 30 Mar 2023

Zed Towers هو تطور سكني جديد يقع في قلب مدينة الشيخ زايد في مصر. تم تطوير المشروع من قبل ORA Developers ، وهي شركة أسسها الملياردير المصري ناغويب سويريس. من المقرر أن يصبح التطوير واحداً من المجتمعات السكنية الأكثر فخامة وبعد ذلك في البلاد.

يتألف مشروع Zed Towers من برجين ، يبلغ طول كل منهما 40 طابقًا. ستضم الأبراج ما مجموعه 1050 وحدة سكنية ، تتراوح من غرفة نوم واحدة إلى أربع غرف نوم. سيتم تجهيز الوحدات بوسائل الراحة الحديثة والتشطيبات الراقية ، مما يجعلها بعضًا من أكثر الشقق الفخمة في المدينة.

سيحتوي التطوير أيضًا على مجموعة واسعة من وسائل الراحة للسكان للاستمتاع بها ، بما في ذلك حمام سباحة ، ومركز للياقة البدنية ، ومنتجع صحي ، وحديقة على السطح. سيكون هناك أيضًا مركز تجاري في الطابق الأرضي من الأبراج ، ويضم مجموعة متنوعة من متاجر البيع بالتجزئة الراقية والمطاعم.

واحدة من أكثر الميزات الفريدة لتطوير Zed Towers هو موقعه. تعد مدينة الشيخ زايد واحدة من أكثر الأحياء ثراءً ومرغوبة في مصر ، والمعروفة بمجتمعاتها السكنية الراقية ووسائل الراحة الفاخرة. يقع التطوير أيضًا على بعد مسافة قصيرة بالسيارة من أهرامات Giza ، واحدة من غيرها