ابراج زيد الشيخ زايد دوبلكس 250 متر للبيع

5 غرف دبلكسات للبيع فى ابراج زيد الشيخ زايد

5    
رقم الإعلان: NS98410
23,409,000 جنيه مصرى
القسم:
دبلكسات / للبيع
السعر:
23,409,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
93,636 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
250 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
5
تاريخ الاستلام:
2024
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sat 1 Apr 2023

أبراج زيد هو مشروع طموح من شركة أورا للتطوير يقع في قلب مدينة الشيخ زايد في مصر. يتألف المشروع من برجين ، كل منهما مكون من 40 طابقًا ، سيوفران مساحات معيشة فاخرة ومكاتب ومنافذ بيع بالتجزئة. سيتم ربط الأبراج من خلال منصة تضم مجموعة من وسائل الراحة مثل حمامات السباحة وصالات الألعاب الرياضية والمنتجع الصحي.
أحد الجوانب الأكثر إثارة في أبراج زيد هو التركيز على الاستدامة. ستستخدم الأبراج الطاقة الشمسية لتوليد 25٪ من احتياجاتها من الكهرباء ، وسيتم استخدام نظام تجميع مياه الأمطار لري المساحات الخضراء المحيطة بالأبراج. بالإضافة إلى ذلك ، سيتم تنفيذ نظام إدارة النفايات لضمان أن الأبراج تنتج أقل قدر ممكن من النفايات.
تصميم الأبراج مثير للإعجاب بنفس القدر. سيتم تغطية الأبراج بنظام واجهة ديناميكي مذهل سيتغير لونه طوال اليوم. سيساعد النظام أيضًا في تنظيم درجة الحرارة داخل الأبراج ، مما يقلل الحاجة إلى تكييف الهواء.
إذا كنت تبحث عن حياة فاخرة في مدينة الشيخ زايد ، فمن المؤكد أن أبراج زيد تستحق الاهتمام. من خلال مجموعة وسائل الراحة والتركيز على الاستدامة والتصميم المتطور ، من المؤكد أنها ستكون واحدة من أكثر التطورات المرغوبة في المنطقة.