مكتب نصف تشطيب 144 متر للبيع فى ابراج زيد الشيخ زايد

مكاتب للبيع فى ابراج زيد - الشيخ زايد

2    1
رقم الإعلان: NS99657
8,100,000 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
8,100,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
56,250 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
144 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد غرف المكتب:
2
عدد دورات المياه:
1
تاريخ الاستلام:
2024
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sat 1 Apr 2023

كشفت شركة ORA Developers ، وهي مطور عقاري رائد في مصر ، عن أحدث مشروع لها ، وهو Zed Towers ، الذي يقع في قلب مدينة الشيخ زايد. من المقرر أن يصبح المشروع معلماً في المنطقة ، حيث يوفر للسكان مساحات معيشة فاخرة ، ووسائل راحة حديثة ، ومناظر خلابة للمدينة.

Zed Towers هو تطور متعدد الاستخدامات يتكون من برجين ، أحدهما الأطول في مدينة الشيخ زايد ، يبلغ طوله 235 مترًا. ترتبط الأبراج بواسطة جسر Sky ، الذي يوفر للسكان تجربة فريدة من نوعها وإطلالات خلابة في المنطقة المحيطة.

يتميز التطوير بمجموعة من الوحدات السكنية ، بما في ذلك الاستوديوهات ، وغرفة نوم واحدة ، وغرفة نوم ، وشقق من ثلاث غرف نوم ، بالإضافة إلى دوبلكس والبنتهاوس. تم تصميم كل وحدة لتزويد السكان بأقصى قدر من الراحة والرفاهية ، مع التشطيبات والتجهيزات عالية الجودة ، ومناطق معيشة واسعة ، وشرفات كبيرة.

بالإضافة إلى الوحدات السكنية ، تتميز Zed Towers أيضًا بمجموعة من وسائل الراحة والمرافق ، بما في ذلك مركز تجاري وسينما ومنتجع صحي وصالة رياضية وحمام سباحة. كما يقدم التطوير السكان الأمن على مدار 24 ساعة وخدمات الكونسيرج ومواقف السيارات تحت الأرض.

واحدة من الميزات الفريدة لأبراج Zed هي مبادرات الاستدامة.