ابيكس بزنس كومبليكس العاصمة الإدارية الجديدة محل للبيع

محل للبيع فى ابيكس بزنس كومبليكس - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: NS111812
5,853,687 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
5,853,687 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
201,851 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
29 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2026
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Fri 7 Apr 2023

"أبيكس بزنس كومبليكس" في العاصمة الإدارية الجديدة بمصر.

"أبيكس بزنس كومبليكس" هو مشروع عقاري حديث يضم مجموعة متنوعة من الوحدات التجارية الفاخرة والمعاصرة. يتكون المشروع من ثلاثة برج رئيسية تتجاوز ارتفاعها 71 متراً وتتمتع بإطلالة بانورامية على المنطقة المحيطة.

يضم "أبيكس بزنس كومبليكس" مجموعة متنوعة من المكاتب التجارية والفنادق والمساحات التجارية والأسواق المشتركة وذلك لتلبية جميع الاحتياجات التجارية للأعمال التي تعمل في هذه المنطقة. يوفر المشروع أيضًا مجموعة من المميزات الحديثة مثل نظام الأمان والمراقبة وأنظمة الإضاءة المتقدمة وغيرها الكثير، مما يضمن سهولة العمل والاستثمار في هذه البيئة المتطورة والحديثة.

يتميز المشروع أيضاً بإطلالته الرائعة على الطرق الرئيسية والمناطق الحيوية الأخرى في العاصمة الإدارية الجديدة، وقربه من العديد من المرافق المهمة مثل المطار والمستشفى والجامعة ومراكز التسوق. بالإضافة إلى ذلك، فإن الأسعار التنافسية التي يتم تقديمها جعلت من هذا المشروع خيارًا ممتازًا للمستثمرين الراغبين في الاستثمار في عقار في العاصمة الإدارية الجديدة.

إذا كنت تبحث عن ممارسة نشاط تجاري في مصر، فقد يكون "أبيكس بزنس كومبليكس" في العاصمة الإدارية الجديدة هو الموقع المناسب لبدء نشاطك.