محلات 29 متر للبيع فى ابيكس بزنس كومبليكس العاصمة الإدارية الجديدة

محل للبيع فى ابيكس بزنس كومبليكس - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: NS111922
5,853,687 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
5,853,687 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
201,851 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
29 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2026
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sat 8 Apr 2023

مبوند أبيكس بزنس كومبليكس هو واحد من أحدث مشاريع التطوير العقاري في العاصمة الإدارية الجديدة في مصر، ويعتبر المجمع التجاري الأفضل من نوعه في هذه المدينة الحديثة. يتمتع هذا المجمع بموقع متميز في قلب منطقة الأعمال بالمدينة، ويوفر مساحات مكتبية فاخرة ووحدات تجارية تتنوع لتلبية احتياجات الشركات من جميع الأحجام والأنواع.

يتكون كمبوند أبيكس بزنس كومبليكس من خمسة مبانٍ مترابطة، ويغطي مساحة 12,000 متر مربع، بتصميم حديث ومرافق متطورة. تم تصميم هذه الأبراج لتعزيز دخول الضوء الطبيعي وتوفير إطلالات خلابة على مدينة العاصمة الإدارية الجديدة، وهو ما يجعلها مكانًا مثاليًا للعمل فيه، بشكل خاص في الليل.

يتميز المجمع بالعديد من أنواع الوحدات التجارية لتلبية متطلبات الشركات المختلفة، بما في ذلك مجموعة من مساحات المكاتب، ووحدات التجزئة الصغيرة والكبرى. يوفر المجمع أيضًا مجموعة من المرافق المصممة لضمان راحة وكفاءة ساكنيها، والتي تشمل مساحة استقبال واسعة، ومصاعد سريعة، وحراسة أمنية على مدار الساعة. كما يتميز المجمع بموقف سيارات تحت الأرض وحديقة على سطح أحد المباني.

يتميز كمبوند أبيكس بزنس كومبليكس بموقع استراتيجي في العاصمة الإدارية الجديدة، والتي تعد المركز الجديد للعمل والإدارة في مصر. تم تصميم المدينة الجديدة لتوفر نمط حياة حديث ومتطور، وبالقرب من جميع الطرق الرئيسية في المدينة، فضلاً عن مطار القاهرة الدولي. هذا يجعلها موقعًا مثاليًا للشركات التي تسعى إلى التوسع خارج حدود المدينة.

بشكل عام، يعتبر كمبوند أبيكس بزنس كومبليكس فرصة استثمارية ممتازة للشركات التي تبحث عن تأسيس أنفسها في قلب منطقةعمال الجديدة في مصر. يشتمل هذا المجمع التجاري على الموقع المتميز، والتصميم الحديث، والعديد من المرافق الحديث مما يوفر للشركات فرصة فريدة للتم والنمو في بيئة تجارية حديثة ومتطورة.