عيادة للبيع فى ابيكس بزنس كومبليكس لوزان

عيادات للبيع فى ابيكس بزنس كومبليكس - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: NS78542
1,945,252 جنيه مصرى
القسم:
عيادات / للبيع
السعر:
1,945,252 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة المبنى:
48 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2026
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 30 Mar 2023

أطلقت Lud New Capital Legypt مؤخرًا مشروعها الأخير ، The Apex Business Complex ، في قلب رأس المال الإداري الجديد. تم تصميم المجمع لتلبية احتياجات الشركات الحديثة ، مما يوفر مجموعة من المساحات المكتبية والوحدات التجارية.

ينتشر مجمع الأعمال Apex على مساحة 8000 متر مربع ويتألف من مبنيين ، لكل منهما ارتفاع 10 طوابق. يتم توصيل المباني بواسطة جسر ، مما يوفر سهولة الوصول إلى كلا المبنيين. يوفر المجمع مجموعة من المساحات المكتبية ، بما في ذلك المكاتب الصغيرة والكبيرة ، بالإضافة إلى الوحدات التجارية التي يمكن استخدامها لشركات البيع بالتجزئة أو الخدمات.

تم تصميم المجمع لتوفير بيئة عمل حديثة ومريحة للشركات. المكاتب واسعة ومضاءة جيدًا ، مع نوافذ كبيرة توفر الضوء الطبيعي وتوفر مناظر خلابة للمنطقة المحيطة بها. يتميز المجمع أيضًا بمجموعة من وسائل الراحة ، بما في ذلك صالة الألعاب الرياضية ومطعم ومقهى ، مما يجعله مكانًا مريحًا ومريحًا للعمل.

يقع مجمع Apex Business Complex في قلب رأس المال الإداري الجديد ، الذي أصبح سريعًا مركزًا للشركات والمؤسسات الحكومية. يوفر الموقع سهولة الوصول إلى الطرق السريعة الرئيسية وهو على بعد مسافة قصيرة بالسيارة من مطار القاهرة الدولية. يقع المجمع أيضًا بالقرب من