مكاتب للبيع فى العاصمة الإدارية الجديدة ابيكس بزنس كومبليكس

مكاتب للبيع فى ابيكس بزنس كومبليكس - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: NS79792
2,105,736 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
2,105,736 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
37,602 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
56 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2026
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 30 Mar 2023

أطلقت Lud New Capital Legypt ، وهي مطور عقاري رائد في مصر ، مؤخرًا مشروعها الأخير ، The Apex Business Complex ، في قلب رأس المال الإداري الجديد.

مجمع Apex Business Complex عبارة عن تطوير متعدد الاستخدامات يوفر مجموعة من المساحات التجارية والإدارية ، بما في ذلك المكاتب ومنافذ البيع بالتجزئة والمطاعم. تم تصميم المشروع لتلبية احتياجات الشركات من جميع الأحجام ، من الشركات الناشئة الصغيرة إلى الشركات الكبيرة.

يقع المجمع في موقع استراتيجي في المنطقة التجارية المركزية في رأس المال الإداري الجديد ، والذي من المقرر أن يصبح مركزًا جديدًا للأعمال والتجارة في مصر. يوفر الموقع سهولة الوصول إلى الطرق السريعة الرئيسية وشبكات النقل ، مما يجعله موقعًا مثاليًا للشركات التي تتطلب اتصالًا سهلاً بأجزاء أخرى من المدينة.

ينتشر مجمع أعمال Apex على مساحة 10000 متر مربع ويضم برجين ، لكل منهما 14 طابقًا. توفر الأبراج ما مجموعه 300 وحدة مكتبية ، تتراوح حجمها من 50 إلى 500 متر مربع. تم تصميم الوحدات لتكون مرنة ويمكن تخصيصها لتلبية الاحتياجات المحددة للشركات الفردية.

بالإضافة إلى وحدات المكاتب ، يتميز المجمع أيضًا بمجموعة من وسائل الراحة والمرافق ، بما في ذلك اللوبي الفسيح والمصاعد عالية السرعة والأمن على مدار 24 ساعة و