محل 107 متر للبيع فى ابيك كومبلكس العاصمة الإدارية الجديدة

محل للبيع فى ابيك كومبلكس - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: NS27539
12,947,000 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
12,947,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
121,000 جنيه مصرى للمتر المربع
نوع المحل:
أخرى
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
107 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عمر العقار:
2023
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023

المقدمة:

تعد العاصمة الإدارية الجديدة في مصر مشروعًا تنمويًا ضخمًا يهدف إلى إنشاء مدينة ذكية مستدامة تغطي مساحة تبلغ 170،000 فدان ، وتضم ما يقرب من خمسة ملايين ساكن وتستضيف مكاتب الحكومة والسفارات والأعمال بالإضافة إلى المرافق الثقافية والترفيهية. ومن بين المكونات الطموحة للغاية في المشروع هو كمبوند ابيك كومبلكس ، الذي يتوقع أن يصبح جاذبية رئيسية في قلب المدينة.

كمبوند ابيك كومبلكس:

يعد مشروع كمبوند ابيك كومبلكس مشروعًا مختلطًا يمتد على مساحة 320،000 متر مربع ، يضم مجموعة من المرافق السكنية والتجارية والترفيهية. يقع المشروع في الجزء الوسطى من العاصمة الجديدة ، مما يتيح الوصول إليه بسهولة من كل زاوية من أرجائها.

تتكون الوحدات السكنية في كمبوند ابيك كومبلكس من 48 مبنى يقدمون مجموعة من أنواع الشقق لتلبية احتياجات مختلف أحجام الأسر والتفضيلات. تتراوح الوحدات من غرفة نوم واحدة إلى أربع غرف نوم وقد قام المطورون بدمج أحدث تقنيات المنازل الذكية، مما يتيح للسكان التحكم في درجة حرارة وإضاءة وأنظمة الأمان داخل شقتهم من خلال هواتفهم الذكية.

بالإضافة إلى الوحدات السكنية ، يتميز كمبوند ابيك كومبلكس بمنطقة تجارية تضم مركز تسوق ، ومجمع سينما ، وعدد من المطاعم والمقاهي. من المتوقع أن يقدم مركز التسوق مجموعة واسعة من العلامات التجارية الدولية والمحلية ، بينما سيتميز مجمع السينما بأحدث التقنيات السينمائية ، مما يوفر للجمهور تجربة سينمائية شاملة.

علاوة على ذلك ، يتميز المشروع بالعديد من المرافق الترفيهية للعائلة بأكملها ، مثل نادي رياضي يضم صالة ألعاب رياضية وملاعب تنس وملاعب كرة القدم ، وحمام سباحة مصمم لتناسب الأطفال والكبار على حد سواء. بصرف النظر عن ذلك ، لقد ضمن مشروع كمبوند ابيك كومبلكس توفير كل جانب يحتاجه السكان ضمن المشروع، مما يجعله مركزًا شاملًا لجميع الاحتياجات السكانية.

الخلاصة:

يتوقع أن يصبح مشروع كمبوند ابيك كومبلكس جاذبيًا سياحيًا رائدًا في العاصمة الإدارية الجديدة في مصر ، ويبحث عن نمط حياة حديث للسكان ، ويخلق مركزًا مثيرًا وحيويًا للترفيه والتسوق للزوار. تم التركيز على تأمين كل بنية تحتية من البنى التحتية بأحدث التكنولوجيا والميزات المنزلية الذكية ، مما يجعلها مجتمعًا مستدامًا وصديقًا للبيئة وآمنًا. لذا ، يساهم مشروع كمبوند ابيك كومبلكس بشكل كبير في إنشاء عاصمة جديدة ذكية وفعالة وحديثة تلبي احتياجات سكانها وزوارها على حد سواء.