عيادة متشطبة للبيع بالتقسيط في ابيك كومبلكس

عيادات للبيع فى ابيك كومبلكس - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: NS52610
القسم:
عيادات / للبيع
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة المبنى:
84 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عمر العقار:
2023
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023

يستمر العقاريون في مصر في إطلاق المشاريع العقارية في العاصمة الجديدة، ويوجد منها العديد الذي يتميز بالجودة والكفاءة، ومنها كمبوند ابيك كومبلكس الذي يعد واحدًا من أحدث المشاريع التي قامت بها شركة إيجي هولدنج للتطوير العقاري.

يقع كمبوند ابيك كومبلكس في العاصمة الإدارية الجديدة في موقع متميز واستراتيجي حيث يبعد عن محور بن زايد الرئيسي بمسافة 5 دقائق فقط وعن مطار القاهرة الدولي بمسافة 15 دقيقة، ويتكون المشروع من 3 أبراج فاخرة مكونة من 21 طابقًا.

تتميز شقق كمبوند ابيك كومبلكس بتصميم حديث وفريد بداية من المدخل الرئيسي حتى المنازل الداخلية والمناظر الطبيعية، وتتراوح مساحات الشقق من 68 مترًا مربعًا إلى 220 مترًا مربعًا، مما يجعلها مناسبة لأي نوع من الأسر بمختلف الاحتياجات.

ويشتمل المشروع على العديد من الخدمات المتميزة مثل مركز لياقة بدنية ونادي صحي ومسابح داخلية وخارجية ومناطق للعب الأطفال وصالة خاصة للاجتماعات والمؤتمرات وأمن وحراسة 24 ساعة.

كما يتميز كمبوند ابيك كومبلكس بالتقنية الحديثة الشاملة حيث يوفر شبكة إنترنت عالية السرعة ونظام أمني متطور مع كاميرات مراقبة وفريق أمني مدرب على شكل نموذجي في مثل هذه الأبراج.

من خلال مشروعها الجديد كمبوند ابيك كومبلكس، تأمل شركة إيجي هولدنج في توفير حلول الإقامة الأكثر حداثة ومناسبة لعملائها، وتركز الشركة دائمًا على توفير منازل عالية الجودة وتقديم خدمة ممتازة للعملاء الجدد والحاليين.