شقة 314 متر ريسيل فى اب تاون كايرو المقطم

3 غرف شقة للبيع فى اب تاون كايرو المقطم

3    
رقم الإعلان: NS28319
12,469,585 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
دوبلكس (بالادوار المتكررة)
السعر:
12,469,585 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
39,712 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
314 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
تطل على:
Garden - Pool
السعر:
جنيه مصرى 12,469,585
المقدم:
جنيه مصرى 7,567,542
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 26 Mar 2023

بالتأكيد! كمبوند اب تاون كايرو هو مجمع سكني فاخر تم تطويره من قبل شركة إعمار مصر، ويقع في المقطم بالقاهرة. إنه وجهة سكنية فاخرة تقدم نمط حياة حديث مع إطلالات خلابة على المدينة.

يتمتع كمبوند اب تاون كايرو بمساحة تبلغ ألف فدان من الأرض، ويتضمن وحدات سكنية فاخرة عديدة، بما في ذلك الشقق، التاون هاوس، والفيلات، حيث تم تصميم كل وحدة لتوفير أقصى درجات الراحة والرفاهية للسكان. يتميز المجمع بعدة وسائل راحة، مثل الحدائق، مسارات الجري، مرافق الرياضة، وملعب للغولف يحتوي على 18 حفرة. يضم كمبوند اب تاون كايرو أيضًا ناديًا اجتماعيًا يعد مركزًا للأنشطة الترفيهية للسكان.

يعتبر الموقع أحد المزايا الكبرى للعيش في كمبوند اب تاون كايرو، حيث يتمتع السكان بإطلالات خلابة على المدينة والجبال المحيطة. يمكن للمقيمين الاستمتاع ببيئة هادئة، وفي الوقت نفسه، يكونوا قريبين من المنطقة المركزية للأعمال في المدينة، مما يجعله موقعًا مثاليًا للعيش والعمل.

وفي الخلاصة، يعد كمبوند اب تاون كايرو مجمعًا فاخرًا يقدم للسكان نمط حياة لا مثيل له. إنه الخيار الأمثل لأولئك الذين يبحثون عن تجربة سكنية حديثة ومريحة في إحدى أكثر المواقع الخلابة في القاهرة.