اسعار الايجارات في اب تاون كايرو المقطم

شقة 3 غرف للإيجار فى اب تاون كايرو - المقطم

3    3
رقم الإعلان: NS37500
30,000 جنيه مصرى / شهر
القسم:
شقق / للإيجار
السعر الشهرى:
30,000 جنيه مصرى
حالة الأثاث:
نصف مفروشة  
المساحة:
300 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
Landscape View
عمر العقار:
2021
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Fri 24 Mar 2023

اكتشف نمط الحياة الفاخر في أب تاون كايرو في المقطم ، مصر. يقدم هذا المجتمع المرموق مزيجًا فريدًا من وسائل الراحة الحديثة والهندسة المعمارية التقليدية ، مما يوفر للمقيمين تجربة معيشية لا مثيل لها.

استمتع بالمناظر الخلابة لأفق المدينة والمحيط الهادئ لتلال المقطم. تقدم أب تاون كايرو مجموعة متنوعة من الخيارات السكنية ، بما في ذلك الشقق والمنازل والفيلات ، وكلها مصممة لتلبية احتياجات العائلات الحديثة.

استمتع بمجموعة من المرافق ذات المستوى العالمي ، بما في ذلك ملعب الجولف للبطولات ، ومركز لياقة بدنية على أحدث طراز ، ومجموعة متنوعة من خيارات تناول الطعام والتسوق. تتميز أب تاون كايرو أيضًا بمجموعة من المؤسسات التعليمية ، بما في ذلك الجامعة الأمريكية الشهيرة في القاهرة.

مع موقعه المتميز ، أبتاون كايرو على بعد مسافة قصيرة بالسيارة من المعالم الرئيسية في القاهرة ، بما في ذلك أهرامات الجيزة والمتحف المصري. سواء كنت تبحث عن ملاذ هادئ أو أسلوب حياة حضري نابض بالحياة ، فإن أب تاون كايرو لديها ما يناسب الجميع.

جرب أقصى مستويات الرفاهية في أب تاون كايرو. اتصل بنا اليوم لمعرفة المزيد عن عقاراتنا المتاحة وتحديد موعد جولة في مجتمعنا المذهل.