منزل مزدوج متشطب 3 غرف ريسيل فى اب تاون كايرو المقطم

منازل مزدوجة 3 غرف للبيع فى اب تاون كايرو - المقطم

3    3
رقم الإعلان: NS58940
القسم:
منازل مزدوجة / للبيع
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة الأرض:
378 م2
مساحة المبنى:
310 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
3
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
Landscape
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 29 Mar 2023

من بين الكمبوندات السكنية الحديثة والمستقبلية التي تمتد على مساحات واسعة من الأراضي المصرية، تأتي كمبوند اب تاون كايرو المقطم. هذا الكمبوند المرموق يقع في منطقة المقطم بالقاهرة، ويشتمل على مجموعة واسعة من المساكن السكنية بتصاميم عصرية ومعمارية جذابة تتمتع بمناظر بديعة، بالإضافة إلى سهولة الوصول إلى المرافق والخدمات المجاورة.

تتميز مجموعة المساكن السكنية في كمبوند اب تاون كايرو المقطم بالتدابير الأمنية الجيدة، وهذا يجعلها مكاناً آمناً ويستضيف المستقبلين بأمان وراحة. كما يجسّد الكمبوند خيار مثالي للأسر والشباب وكل من يبحث عن جودة المعيشة العصرية، حيث تضفي التصاميم الجمالية الحديثة على المدنية العامة للمنطقة جواً محبباً وترحيبياً.

الكمبوند متكون من 24 عمارة سكنية تضم 2100 شقة فاخرة بتجهيزات ممتازة، بالإضافة إلى جميع وسائل الحياة اللازمة، ويتوفر فيه كل شيء تحتاجه لتمضية الحياة بأسلوب مريح ومنظّم. ويوفر الكمبوند نظام استقبال المركبات وأماكن خاصة لمرافقة الأطفال.

وقد أصبح الكمبوند المعروف باسم اب تاون كايرو المقطم مركزاً متميزاً للراحة والاسترخاء والتسوق، حيث يشتمل على مركز تسوق هائل على مساحة 10,000 متر مربع، يحتوي على منطقة تجارية مكونة من 60 محل تجاري، إضافةً إلى العديد من المطاعم والمقاهي التي تقدم المأكولات والمشروبات اللذيذة.

ويعكس الكمبوند تاريخاً طويل من الخبرة والتميز في تنفيذ المشاريع العقارية والتقنية الحديثة، إضافةً إلى الموقع المتميز الذي يقترح على العائلات والشباب والأفراد الراغبين في الاستقرار في مكان هادئ ومريح وآمن، مجموعة من السكن الراقي والتسهيلات العصرية. في كل ما يقدمه هذا الكمبوند، يتبع الصفة اللائقة والمتميزة لسكانه، بالإضافة إلى التزامه المستمر بتحسين حياة مستقبلية رائعة.