فلل للبيع فى اب تاون كايرو

2 غرف فلل للبيع فى اب تاون كايرو المقطم

2    2
رقم الإعلان: NS74180
21,653,888 جنيه مصرى
القسم:
فلل / للبيع
السعر:
21,653,888 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة الأرض:
541 م2
مساحة المبنى:
313 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
2
عدد دورات المياه:
2
تطل على:
Landscape
عمر العقار:
2019
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 29 Mar 2023

كمبوند اب تاون كايرو هو مشروع إسكاني جديد يتميز بأناقة التصميم والراحة، وهو من إنتاج شركة "أعمار المقطم"، وتقع في منطقة المقطم بمصر الجديدة. وهو يعد من أشهر المشاريع الإقامية في القاهرة، يقدم الكثير من المزايا الرائعة للمقيمين فيه.

يتكون كمبوند اب تاون كايرو من 24 بناء يتم تنفيذهم على مساحة 100 فدان، ويحتوي على مساحات خضراء واسعة تقرب من الأدب الخلاب للمنظر الطبيعي، كذلك يرويض بمجموعة متنوعة من الخدمات يمكن للمقيم فيه الإستفادة منها.

يحتوي الكمبوند على مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية والتي تتميز بأنها متعددة الأشكال والتصاميم والأحجام، ومتوفرة بأسعار تناسب جميع المستويات الإقتصادية، وتتراوح مساحتها بين 100 متراً مربعاً و 300 متراً مربعاً.

تعمل شركة أعمار المقطم على تصميم وتجهيز الوحدات السكنية داخل الكمبوند بأحدث المعدات والتشطيبات، كما أنها تضم مجموعة كبيرة من المرافق الحديثة والخدمات المتعددة مثل المدارس والمراكز الصحية والمطاعم والمقاهي والنوادي الرياضية والمسابح والحدائق العامة، بالإضافة إلى أماكن الألعاب للأطفال.

يعد كمبوند اب تاون كايرو خيار رائع للعائلات التي تبحث عن بيئة سكنية آمنة ومريحة في موقع مميز. لذلك تشير مراجع العقارات بأن الكمبوند هو من أفضل الخيارات الإستثمارية في المنطقة حيث يوفر فرصة الإستثمار العقاري الناجح والمربح والذي يمكن أن يحقق عوائد أعلى في المستقبل.

لذلك يمكن القول بأن كمبوند اب تاون كايرو هو مشروع رائع في قلب المقطم، ويعد بيئة سكنية مريحة وآمنة ومناسبة للمتميزين الحالمبن بحياة مرفهة وهادئة.