فيلا مستقلة متشطبة 5 غرف للبيع فى اب تاون كايرو المقطم

5 غرف فلل للبيع فى اب تاون كايرو المقطم

5    5
رقم الإعلان: NS74197
القسم:
فلل / للبيع
نوع الوحدة:
مستقلة
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة الأرض:
799 م2
مساحة المبنى:
460 م2
إجمالى عدد الطوابق:
3
عدد الغرف:
5
عدد دورات المياه:
5
تطل على:
Landscape
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 29 Mar 2023

Uptown Cairo هو مجمع سكني فاخر يقع في منطقة Mokattam Hills في القاهرة ، مصر. تم تطويره بواسطة Emaar Misr ، ويقدم المركب مزيجًا فريدًا من الهندسة المعمارية المصرية الحديثة والتقليدية ، مما يجعلها واحدة من أكثر المجتمعات السكنية المرغوبة في البلاد.

يمتد المجمع أكثر من 4500 فدان من الأراضي ويوفر مجموعة من الوحدات السكنية ، بما في ذلك الشقق والمنازل والفيلات. تم تصميم الوحدات لتلبية احتياجات الأسر المختلفة ، بأحجام وتخطيطات متفاوتة. تتراوح الشقق من غرفة نوم واحدة إلى أربع غرف نوم ، بينما توفر المنازل والفيلات ما يصل إلى ست غرف نوم.

واحدة من السمات الرئيسية في Uptown Cairo هي مناظرها المذهلة للمدينة والمناظر الطبيعية المحيطة. يقع المركب على أعلى نقطة في تلال Mokattam ، مما يوفر للسكان مناظر بانورامية لأفق المدينة والأهرامات في المسافة.

بالإضافة إلى وحداتها السكنية ، تقدم Uptown Cairo أيضًا مجموعة من وسائل الراحة والمرافق لسكانها. يحتوي المركب على مركز للياقة البدنية الحديثة ، ومنتجع صحي ، وحمام سباحة. هناك أيضًا العديد من الحدائق والمساحات الخضراء داخل المجمع ، مما يوفر للسكان فرصًا كبيرة للأنشطة الخارجية.

أبتاون