شقة متشطبة 208 متر للبيع فى اب تاون كايرو المقطم

شقة 3 غرف للبيع فى اب تاون كايرو - المقطم

3    2
رقم الإعلان: NS85128
7,200,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
شقة
السعر:
7,200,000 جنيه مصرى نقدا
السعر/ للمتر المربع:
34,615 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
208 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
2
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 30 Mar 2023

Uptown Cairo هو مركب فاخر يقع في قلب Mokattam ، مصر. تم بناء هذا المركب على مساحة مساحتها 4.5 مليون متر مربع ، مما يوفر للسكان بيئة هادئة وسلمية بعيدًا عن صخب المدينة.

تم تصميم المجمع لتلبية احتياجات سكانه ، مع مجموعة من وسائل الراحة والمرافق التي تشمل ناديًا ومرافق رياضية وحمامات سباحة وحدائق وحدائق ذات مناظر طبيعية. النادي هو قلب المجمع ، حيث يوفر للسكان مكانًا للتواصل الاجتماعي والاسترخاء والاسترخاء. إنه يتميز بصالة رياضية ومنتجع صحي ومجموعة من الأنشطة الداخلية والخارجية.

تعد Uptown Cairo أيضًا موطنًا لمجموعة من العقارات السكنية ، بما في ذلك الشقق والمنازل والفيلات. تم تصميم الخصائص لتلبية احتياجات أنماط الحياة المختلفة ، مع خيارات تتراوح من شقق من غرفة نوم واحدة إلى فيلات من ست غرف نوم. تم تصميم الخصائص وفقًا لأعلى المعايير ، مع وسائل الراحة الحديثة والتشطيبات عالية الجودة.

واحدة من الميزات الرئيسية في Uptown Cairo هي موقعها. يقع المركب على تلال Mokattam ، مما يوفر للسكان مناظر خلابة للمدينة والمناظر الطبيعية المحيطة. يوفر الموقع أيضًا سهولة الوصول إلى بعض المعالم الرئيسية في المدينة ،