محل 56 متر للبيع فى اتيكا العاصمة الإدارية الجديدة

محل للبيع فى اتيكا - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: NS21674
7,882,000 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
7,882,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
140,750 جنيه مصرى للمتر المربع
نوع المحل:
أخرى
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
56 م2
رقم الطابق:
1
إجمالى عدد الطوابق:
عمر العقار:
3
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 4 May 2023

تُعد مدينة "أتيكا" العاصمة الإدارية الجديدة في مصر، أحدث المشروعات العملاقة التي تم إطلاقها في البلاد في عام 2016، وهي تحمل طموح في جعلها المفتاح الجديد لتطوير الحياة العملية والسكنية في مصر.

تقع "أتيكا" في المنطقة الشمالية الشرقية من القاهرة، وهي مدينة جديدة بها مقار حكومية وتجارية وإدارية وحيوية اقتصادية، فضلاً عن الوحدات السكنية الفاخرة التي تتسم بأحدث التصميمات العصرية.

تخطط "أتيكا" لمساحة 1700 فدان أي ما يعادل 7100 ألف متر مربع، وتجري العمليات الإنشائية على عدد من المشاريع الرئيسية التي تضم مبانٍ حديثة ومستدامة وبنية تحتية قوية. حيث تعتبر إحياء المناطق الخضراء والتقنية والتنمية المستدامة طائرتين دائمتين لهذا المشروع.

يسعى "أتيكا" إلى إنشاء بيئة مريحة كلياً للعيش والتجارة، ومن أهم مبانيها المدينة الرياضية، والمجمع الطبي الحيوي، والمدارس العالمية، والفنادق الفاخرة، والمراكز التجارية والترفيهية، كما تتضمن أيضاً شبكات النقل والمرافق العامة.

مشروع "أتيكا" يلعب دوراً هاماً في تحويل وجه العاصمة المصرية إلى مدينة ذات رصيد عالمي، وتحويل الصورة النمطية للبلاد، وذلك بالإضافة إلى تسهيل الوصول إلى المحطات الرئيسية وموقعها المتفرد وهو يجعلها منطقة مناسبة للإستثمار والعيش. ويمكن القول بأن "أتيكا" هي خطوة هامة نحو تقدم مصر على الصعيد العالمي وإضفاء الحيوية والنشاط والحركة على بقية المدن الرئيسية في البلاد.