محلات 70 متر للبيع فى اتيكا العاصمة الإدارية الجديدة

محل للبيع فى اتيكا - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: NS44792
9,800,000 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
9,800,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
140,000 جنيه مصرى للمتر المربع
نوع المحل:
أخرى
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
70 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عمر العقار:
3
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 4 May 2023

اتيكا العاصمة الادارية الجديدة Atika New Capital Egypt هو مجمع سكني جديد قيد الإنشاء حاليًا في العاصمة الإدارية الجديدة لمصر. يتم تطوير الكمبوند من قبل المطور العقاري الشهير ، الأهلي صبور ، ومن المتوقع أن يكتمل بحلول عام 2023.

اتيكا العاصمة الجديدة مصر تمتد على مساحة 42 فدان وستتكون من 1300 وحدة سكنية. سيوفر المجمع مجموعة متنوعة من خيارات الإسكان ، بما في ذلك الشقق والدوبلكس والفلل. وتتراوح مساحة الوحدات من 120 مترًا مربعًا إلى 400 مترًا مربعًا ، لتلبي احتياجات العائلات ذات الأحجام المختلفة.

سيضم المجمع مجموعة من وسائل الراحة التي ستلبي احتياجات سكانه. وتشمل هذه النادي ، وحوض السباحة ، وصالة الألعاب الرياضية ، ومنتجع صحي ، ومنطقة لعب للأطفال. سيكون هناك أيضًا مجموعة من منافذ البيع بالتجزئة والمطاعم والمقاهي داخل الكمبوند ، مما يوفر للمقيمين سهولة الوصول إلى جميع احتياجاتهم اليومية.

يقع أتيكا العاصمة الجديدة مصر في موقع متميز في العاصمة الإدارية الجديدة ، والتي تعتبر مستقبل مصر. العاصمة الإدارية الجديدة هي مدينة مخططة يتم تطويرها لتخفيف العبء عن القاهرة ، العاصمة الحالية لمصر. من المتوقع أن تكون المدينة موطنًا لأكثر من 6.5 مليون شخص وستضم مجموعة من وسائل الراحة الحديثة ، بما في ذلك مطار جديد ومبنى جديد للبرلمان ومجموعة من المرافق الثقافية والترفيهية.

موقع اتيكا العاصمة الجديدة مثالي لأولئك الذين يريدون أن يكونوا قريبين من قلب الحدث بينما لا يزالون يتمتعون بنمط حياة هادئ وهادئ. يقع الكمبوند على بعد دقائق قليلة من منطقة الأعمال المركزية بالعاصمة الإدارية الجديدة ، مما يجعله خيارًا مثاليًا للمحترفين الذين يرغبون في أن يكونوا قريبين من مكان عملهم.

بشكل عام ، أتيكا العاصمة الجديدة هي خيار رائع لأولئك الذين يبحثون عن نمط حياة عصري وفاخر في قلب العاصمة الإدارية الجديدة. مع موقعه المتميز ، ومجموعة وسائل الراحة ، وخيارات الإسكان عالية الجودة ، من المؤكد أن المجمع يجذب الكثير من الاهتمام من كل من المشترين المحليين والدوليين.